وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرويضي: تقديم الدعم لـ25 مؤسسة جديدة في القدس تنفيذا لتعليمات الرئيس

نشر بتاريخ: 03/06/2009 ( آخر تحديث: 03/06/2009 الساعة: 23:51 )
القدس -معا- أعلن احمد الرويضي رئيس وحد القدس في الرئاسة، أنه تنفيذا لتعليمات الرئيس محمود عباس، قام صندوق دعم المشاريع الصغيرة التابع لوحدة القدس بتقديم الدعم الشهر الماضي لـ 25 مؤسسة جديدة في القدس ضمن بدنامج دعم المؤسسات.

وأشار الرويضي الى أن برنامج الدعم هذا يستهدف تفعيل دور المؤسسات المقدسية في خدمة المجتمع المقدسي، وتلبية احتياجات ومستلزمات القطاعات المحتلفة في القدس ، حيث أن هذه المؤسسات تقدم خدمات للمواطنين المقدسيين ، على ضوء النقص الحاد والكبير الذي تعاني منه قطاعات التعليم والصحة والشباب .

ووفقا لرئيس وحدة القدس في الراسة ، فقد شمل الدعم مؤسسات ثقافية وتعليمية وشبابية ، وأخرى محتصة بالدفاع القانوني، مشيرا الى أن وحدة القدس دعمت منذ مطلع العام الجديد 2009 أكثر من 80 مؤسسة، وذلك بتوجيهات مباشرة من الرئيس محمود عباس والذي يضع القدس على رأس اهتماماته، وأولوياته السياسية، إضافة الى دعم صمود المواطنين المقدسيين .

وكانت لجنة تابعة لوحدة القدس في الرئاسة صرفت مساعدات لمواطنين تعرضت منازلهم للهدم، وفرض عليهم مخالفات مالي خلال العام الماضي والحالي .

الى ذلك قام وفد من وحدة القدس في الرئاسة بزيارة الى مجموعة جديدة للمؤسسات المقدسية التي هي بحاجة ماسة للدعم ، بهدف الاطلاع على احتياجاتها ومتطلباتها من الدعم والمساعدات.