وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الداخلية والنقل المقالتان تتفقان على إصلاح بعض شوارع مدينة غزة قريبا

نشر بتاريخ: 04/06/2009 ( آخر تحديث: 04/06/2009 الساعة: 14:11 )
غزة- معا- اتفقت وزارتا النقل والمواصلات والداخلية في الحكومة المقالة على البدء في إصلاح وصيانة بعض شوارع مدينة غزة في القريب العاجل.

وأشار المهندس اسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات المقال إلى أن اللقاء مع وزير الداخلية فتحي حماد مثمر وناجح لأنهم اكتشفوا حجم الالتقاء التي تتعلق بالنقاط المشتركة بين الوزارتين، مؤكدا ضرورة التواصل بين الوزارت المختلفة بهدف تطوير الخدمات التي تقدمها الوزارات للمواطنين.

وبين المهندس العيسوي أن هناك ضرورة ملحة لتحسين حالة الشوارع والطرقات في قطاع غزة وخصوصا تلك التي تأثرت بصورة سلبية بعد العدوان الإسرائيلي على القطاع نهاية العام الماضي وبسبب الحصار المفروض على القطاع منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات مما أدى إلى تردي هذه الطرق بصورة كبيرة.

كما أكد العيسوي على ضرورة الإسراع في ترميم هذه الطرق حتى تتمكن سيارات الشرطة من القيام بواجبها بالصورة الملائمة في الوصول إلى المكان المطلوب بأسرع وقت ممكن دون وجود أي عراقيل، مشيرا إلى أن الطرق المدمرة تؤثر سلبا على المركبات التابعة للمواطنين بصورة عامة وعلى مركبات الشرطة بصورة خاصة، موضحا أن الوزارة المقالة ستبدأ بترميم الطرق في القريب العاجل.

يذكر أن هذا هو اللقاء الاول بين وزير الداخلية فتحي حماد ووزير النقل والمواصلات المقال الدكتور أسامة العيسوي.