وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال " تبدي استعدادها لدعم ورعاية أنشطة اتحاد الشراع في غزة

نشر بتاريخ: 04/06/2009 ( آخر تحديث: 05/06/2009 الساعة: 14:33 )
غزة - معا - محمد حجاج - استقبل الاتحاد الفلسطيني للشراع في المحافظات الجنوبية يوم امس وفدا من شركة الاتصالات الخليوية " جوال " وذلك في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمدينة غزة , وعقد الجانبان لقاء عمل مشتركا حضره من الجانبين كل من سامر شاهين نائب مدير التسويق , ومحمد أبو عمرة مسئول العلاقات العامة عن شركة جوال , وأمين قدادة مسئول الإعلام في الاتحاد , ورائد جودة امين السر وعاطف مطر مدير العلاقات العامة وإياد تمراز امين الصندوق عن اتحاد الشراع .

في بداية اللقاء تحدث امين قدادة ورحب بالوفد الزائر وقدم شرحا وافيا حول الاتحاد الفلسطيني للشراع وطبيعته وأهدافه والأنشطة التي يقوم بها والمشاريع المزمع القيام بها في المستقبل القريب .

ووضع قدادة الوفد في صورة الاحتياجات والمستلزمات التي تعوق عمل الاتحاد وإقامة الدورات التدريبية المختلفة للأطفال والمتدربين في مختلف الأندية التي تود المشاركة في أنشطة الاتحاد .

واعتبر قدادة أن هدف الاتحاد هو " نشر هذا النوع من الرياضة البحرية بين الشباب والناشئين في مجتمعنا الفلسطيني وجعلها محببة ومقبولة من كافة تلك الفئات " .

من ناحيته قال رائد جودة امين السر في الاتحاد أن هناك جوانب اهتمام مشتركة ومتبادلة بين الاتحاد وشركة جوال فيما يتعلق بالنهوض بواقع الرياضة الفلسطينية بشكل عام ودعم التظاهرات والأنشطة المختلفة للمنتخبات والأندية الرياضية داخليا وخارجيا واثبات الحضور والتواجد الفلسطيني في المسابقات المختلفة .

من جهته أبدى سامر شاهين نائب مدير التسويق في جوال استعداد الشركة لتقديم الدعم والرعاية للمسابقات والدورات التي تخدم تطوير واقع الشباب والأجيال الفلسطينية الناشئة في المجال الرياضي وفي كافة الألعاب والأنشطة المختلفة .

وكان وفد من اتحاد الشراع قد قام في وقت سابق بزيارة شركة جوال والالتقاء بمسئولي التسويق في الشركة .