وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي من حماس يزور مستشفى الدرة ويقدم قرابة 70 هدية للأطفال المرضى

نشر بتاريخ: 04/06/2009 ( آخر تحديث: 04/06/2009 الساعة: 16:54 )
غزة-معا- قام وفد من قيادة حركة حماس ودائرة العلاقات العامة بمنطقة الدرج وإدارة المكتب الإعلامي لشرق غزة بزيارة لمستشفى الدرة بمنطقة التفاح بدعوة من قبل مدير العلاقات العامة في المستشفى ، وتمثل الوفد بالدكتـور ماهر صبره رئيـس جامعـة الأمـة ، الشيخ صادق قنديل والأستـاذ أدهم البعلوجي نائب رئيس جامعة الأمة والأستـاذ سمعان عطا الله والشيخ/ فلاح الصفدي .

كان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور ماجد حمادة ومسئولي الأقسام حيث اجتمع الوفد في مكتب مدير المستشفي وقد هنأ الوفد مدير المستشفي علي منصبة الجديد وقدم له هدية رمزية للمكتب .

من جهته أطلع مدير المستشفي الوفد علي وضع المستشفي الراهن من حيث الخدمات المقدمة للمنطقة التي تخدمها المستشفي والتي تعتبر من أكبر المناطق الأكثـر اكتظاظا وأقلها خدمات ، كما واستعرض معهم بعض الصعوبات والمشاكـل التـي تواجه سير العمل كضيق المكان حيث صمم المستشفى بأن يكون مستوصف إلا أن الظروف التي مرت بنا طبق عليه كمستشفى وذلك بسـبب الظـروف والإجتياحات والحصـار الخانق علـي قطاعنا الحبيب ، وتحدث عـن أقسام المستشفي وعن الحقبة التاريخية التـي مرت بها المستشفي منذ نشأتها حتى الآن.

من جانبهم وعد الوفـد الزائر بتقديـم المساعدات ودعم المستشفي بقـدر المستطاع والمتابعة ومطالبة الجهات المعنية لحاجة المستشفي الماسة والحثيثة لتوسعة المستشفي ، ووعد الوفد بأن يكون هناك تواصل دائم مع إدارة المستشفي للنهوض به .

وفي نهاية الاجتماع قام الوفد بجولة تفقدية لأقسام وغرف المرضي ، ووفي لفتة أسعدت المرضى قدم الوفد بتقديم هدية لكل الأطفال المرضي في المستشفي قدرت بـ 70 هدية في جميع غرف المستشفى.