وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاوقاف يستقبل محافظ القدس

نشر بتاريخ: 04/06/2009 ( آخر تحديث: 04/06/2009 الساعة: 17:37 )
القدس- معا- استقبل وزير الاوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني بمكتبه حيث قدم المحافظ التهنئة لوزير الاوقاف بمناسبة توليه امانة وزارة الاوقاف، مؤكدا على أهمية وزارة الأوقاف والقائمين عليها والآمال المترتبة عليها في خدمة المسلمين.

وبدوره شكر الوزير الهباش المحافظ وتم مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تخص مدينة مدينة القدس والحملة الاسرائيلية لتهويدها والسيطرة عليها حيث بلغت مراحل متقدمة من التنفيذ والتطبيق العملي.

واكد الهباش ان مدينة القدس تمر بمرحلة صعبه حيث أن الحديث كان عن مجرد أوامر أو إجراءات ستتخذ ضد القدس، وان اسرائيل بدات مرحلة التطبيق من خلال عمليات الترحيل والتطهير العرقي الجماعي التي طالت وستطال أحياء وتجمعات مقدسية فلسطينية بالكامل، لخلق واقع جديد وتوصل بين المواقع الاستيطانية التي أصبحت تقطع التواصل والترابط الجغرافي والديمغرافي بين القرى والبلدات الفلسطينية نفسها.

وشدد الطرفان أن جميع المحاولات لتهويد القدس أو جعلها بشقيها عاصمة لليهود مرفوضة وأنها خط احمر، داعين العالم العربي والإسلامي إلى ضرورة الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني حماية للأقصى من مخططات التهويد المستمرة.