وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية طوباس الخيرية تستقبل وفدا من وزارة الشؤون الاجتماعية

نشر بتاريخ: 06/06/2009 ( آخر تحديث: 06/06/2009 الساعة: 08:05 )
طوباس -معا- زار وفد من وزارة الشؤون الاجتماعية، جمعية طوباس الخيرية، حيث ضم الوفد امل ملوح ومحمد الدالي من الوزارة، وناصر جرادات مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة طوباس، ومحمد بشارات منسق الجمعيات في المحافظة.

وكان في استقبالهم مها دراغمه رئيسة الجمعية، ونها ابو العيلة نائبة الرئيسة، وهبا صوافطة امينة الصندوق، واستعرضت دراغمه ابرز الانشطة التي نفذتها الجمعية بالفترة الاخيرة، وخاصة مشروع المركز المهني للسيدات والذي بلغت تكلفته حوالي 30 الف يورو.

وعرضت دراغمه كثير من الجوانب التي تساعد بها الجمعية على مستوى المحافظة ومنطقة الاغوار سواء بالجوانب التربوية او المهنية وبرامج المساعدات الانسانية والتنموية وبرامج كفالة الايتام، وتم مناقشة بعض المعيقات مع الوفد وتم الاتفاق على الية التواصل والتعاون مع الوزارة وتطوير اداء الجمعية بما يحقق خدمة افضل لكل ابناء المحافظة

واعرب الوفد عن اعجابهم الشديد في برامج وانشطة الجمعية وشكروا جميع القائمين على اعمال الجمعية وقام الوفد مع الهيئة الادارية بزيارة المركز المهني التابع للجمعية .

وفي نهاية الزيارة شكرت رئيسة الجمعية وفد الوزارة لاهتمامهم المتواصل ومدير الشؤون لمحافظة طوباس ناصر جرادات لتعاونه المتميز دائما مع الجمعيات بالمحافظة .