وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روضة جمعية طوباس الخيرية تخرج فوجها الـ36 "فوج القدس"

نشر بتاريخ: 06/06/2009 ( آخر تحديث: 06/06/2009 الساعة: 11:37 )
نابلس - معا - احتفلت روضة اطفال طوباس التابعه لجمعية طوباس الخيرية بتخريج فوجها السادس والثلاثون من طلبتها البلغ عددهم مائة وثمانية وثلاثون طفلا في قاعة المدرية الاساسية للذكور (المدرسة الالمانية).

وقد بدأ الاحتفال بايات من القران الكريم والسلام الوطني ومن ثم القت مديرة الروضة مها دراغمه كلمة اعربت عن سعادتها الكبيرة بتخريج الفوج الثامن من اطفال الروضة منذ توليها الادارة للروضة وباركت للاطفال واهاليهم وكلها امل بان يكون تخرجهم من الروضة بداية المشوار بحياة علمية ومستقبل باهر وان تراهم في اكبر المناصب.

ووجهت رسالة للاهل بزيادة متابعة الاطفال واعطاء وقت لسماعهم فهم اغلى ما لدينا وبان هناك عدد من المشاكل يعاني منها الاطفال بحاجة لمراقبة افضل واوسع من قبل الاهل.

ووجهت دراغمه رسالة شكر للاهالي ولمديرية التربية والى الاجهزة الامنية ولبلدية طوباس لتقديمهم دائما العون في جميع المجالات ووقت الحاجة.

وبدورها القت مشرفة الرياض نعيمة ابو عرة عن اعتزازها بادارة الروضة والعاملات لحسن ادائهم ولاستخدامهم كافة الطرق التربوية للتعامل مع الاطفال وعن الامهات وجهت خولة بشارات رسالة شكرت وحيت دور الادارة والمربيات على حسن ادائهم والية التعامل مع ابنائهم.

وضم الاحتفال العديد من الفقرات المميزة للاطفال قدموها ببراءة ونالت اعجاب الجميع وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة الروضة بتكريم مشرفة الرياض وكرمت مربيات الروضة وتم توزيع الشهادات والهدايا والحلويات على الاطفال الخريجين وسط فرحة الاهالي والضيوف الكرام.