وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كفر نعمة تتأهل لدوري الدرجة الأولى" ب " عن محافظة رام الله

نشر بتاريخ: 06/06/2009 ( آخر تحديث: 06/06/2009 الساعة: 16:32 )
رام الله - معا - عن جدارة واستحقاق حجزت كفر نعمة بطاقة التأهل الثانية لدوري الدرجة الأولى" ب" عن محافظة رام الله وذلك بعد تعادلها سلبيا مع نادي بيتللو . وجرت المباراة على ملعب ماجدة أسعد في البيرة . حيث كان يكفي كفر نعمة نقطة واحدة للتأهل مستفيدة من تعادلها في مبارتها السابقة مع نادي بيت سيرا . وقد شهدت المباراة هجمات متبادلة من الفريقين ولكن دون تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الفريقين . وقد اجرى مدرب كفر نعمة أكرم أنيس مجموعة من التبديلات لمراكز اللاعبين داخل الملعب. وبدأت كفر نعمة بشن هجمات ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى بيتللو حتى الدقيقة ثلاثين من الشوط الأول حينما مرر اللاعب هارون نايف كرة عرضية متقنة بعد اختراق مصيدة التسلل . ليسددها اللاعب علاء بحور بقوة لامست العارضة وحرمت كفرنعمة من تسجيل هدف محقق . واستطاع دفاع كفر نعمة ممثلاً بخط الدفاع أديب محمد ورأفت خليفة وسامح رشيد إيقاف هجمات بيتللو المنظمة إلى جانب يقظة حارس مرمى كفر نعمة سامي حسين ، واستمرت النتيجة كما هي دون اهداف لينتهي الشوط الأول من المباراة .
وفي الشوط الثاني من المباراة تركز اللعب في وسط الملعب . ليقوم الفريقان ببناء هجمات من المنتصف استطاع خلالها اللاعب القدير محمد البرغل وبمساندة من اللاعب ماهر عبدة من صناعة بعض الهجمات من حين لاخر ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية تذكر على مرمى بيتللو ، وفي الدقيقة 60 من الشوط الثاني أجرى مدرب كفر نعمة تبديلا دفاعيا باشراك اللاعب سند حسين وصار لعب كفر نعمة يميل اكثر للأسلوب الدفاعي معتمدا على الهجمات المرتدة ، وفي الدقيقة 90 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه كابتن الفريق محمد البرغل ليكمل بعدها كفر نعمة المباراة بعشرة لاعبين الأمر الذي زاد من ضغط بيتللو الهجومي على مرمى كفر نعمة ، لكن براعة حارس مرمى كفر نعمة سامي حسين حرمت بيتللو من إحراز أهداف محققة . وقبل نهاية المبارة بخسمة دقائق وفي هجمة مرتدة كاد لاعب كفر نعمة البديل سامر عبدة من احراز هدف لولا تدخل الدفاع وحارس مرمى بيتللو.
وسارت المباراة نحو التعادل حتى أطلق الحكم طارق النقيب صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وبذلك تكون كفر نعمة قد حجزت بطاقة التأهل الثانية مع نادي بيتللو الذي فاز على بيت سيرا في مباراته السابقة وتستمر سلسلة نجاحات كفر نعمة دون إخفاق بعد 7 مباريات خاضها الفريق دون خسارة . حيث فاز في خمسة مباريات وتعادل في اثنين .
وفي تعليق لمساعد المدرب السيد بركات اليآس على نتائج كفر نعمة أكد أن الفريق تميز طيلة البطولة بالإصرار والإرادة والعزم على تحقيق نتيجة .
وقدم السيد يوسف الديك المشرف الرياضي للفريق تهانيه لللاعبين على الإنجاز وأعتبره إنجاز تاريخي لم يصل له النادي منذ ما يزيد عن 36 عاما . وعند وصول الفريق إلى القرية استقبل بحفاوة بالغة من أهالي القرية وعمت الفرحة شوارع القرية وقد أقام مجلس قروي كفر نعمة حفل استقبال لعناصر الفريق وللطاقم الإداري بعد تأهلهم للدرجة الاولى "ب" . و كان في استقبالهم رئيس المجلس السيد خلدون الديك . وفي كلمة له ثمن الدور والإنجاز التاريخي للنادي . مؤكدا أن المجلس القروي سيقدم كل ما بوسعه لدعم ومساندة الرياضة في القرية . وحيَا اللاعبين على أدآئهم وإنجازهم .
يذكر أن الفريق يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين البارزين الناشئين أمثال : شريف محمد حسني ، وسام عمر ،أشرف عبد المعطي ، هارون نايف ، أحمد جبران ، أنيس عبدة .
وقد برز طيلة مشوار الفريق عدد من اللاعبين أبرزهم راجي يونس عبدالله عمر ، حلمي أحمد ، زاهر الديك .