وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة في قرية بيتا تنظم لقاءً ارشادياً لطلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 06/06/2009 ( آخر تحديث: 06/06/2009 الساعة: 15:02 )
نابلس - معا - نظمت لجان الشبيبة الفتحاوية في قرية بيتا جنوب نابلس، لقاءً ارشاديا لطلبة التوجيهي بخصوص الامتحانات الوزراية المقرر عقدها الاثنين المقبل بحضور عشرات من الطلبه في القرية.

وتضمن اللقاء شرحا مفصلا لكيفية التعامل مع دفتر الامتحان والامور الخاطئة التي يجب على الطالب تجنبها اثناء الامتحان اضافة الى مجموعة من النصائح التي يجب على الطلبة الالتزام بها كاساس للتقدم للامتحان، كما تضمن اللقاء شرح للجو النفسي للطالب يوم الامتحان حيث حث المحاضرون الطلبة الى ضرورة الثقة بالنفس لتجنب الارتباك وتقديم اجابة نموذجية.

وقد حاضر في اللقاء كل من مدير مدرسة بيتا الثانوية محمد منديل، ومدرس اللغة العربية والمحاضر في جامعة النجاح صالح معالي والمدرس للغة الانجليزية ابراهيم الشرفا، واعتدال خبيصة مدير مدرسة البنات الاساسية في البلدة.

وبعد انتهاء اللقاء قام مجموعة من الطلاب والطالبات بتوجيه اسئلة للمحاضرين بخصوص اسئلة الامتحانات واللوازم التي يجب احضارها، حيث استمر اللقاء اكثر من ساعتين.

من جهته اعتبر امين سر منظمة الشبيبة في بيتا سلطان برهم ان هذا اللقاء يهدف الى بناء الثقة لدى الطالب ليتمكن من اداء امتحاناته بنجاح، وان هذا اللقاء هو من واجبات الشبيبة التي تقوم بها تجاه الطلبة.

ودعا برهم الطلبة الى الالتزام والانضباط داخل قاعة الامتحان وتقديم صورة نموذجية، وبعد ان تمنى للجميع النجاح وجه دعوته الى الطلبة للمشاركة في مهرجان التكريم التي تنوي الشبيبة اقامته في البلدة بعد النتائج.