وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يكرم الصحفي غازي بني عوده لأدائه المتميز في المجال الإعلامي

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 13:41 )
نابلس -معا- كّرم وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي ووحدة العلاقات العامة والأعلام في وزارة الصحة اليوم السبت في مقر وزارة الصحة بنابلس، الصحفي غازي بني عوده مراسل جريدة الأيام الفلسطينية، وذلك على دوره المتميز في المجال الإعلامي لا سيما في معالجته الايجابية للشؤون الصحية ومواكبة مسيرة التطور الصحية لوزارة الصحة بكل مهنية وانتماء للوطن.

وقال وزير الصحة خلال المناسبة:" إننا وإذ نكرم الصحفي غازي بني عوده اليوم، لهو تكريم لكل الصحافة الفلسطينية المحلية والخارجية والصحفيين المتميزين والذين حملوا ولا يزالون هموم شعبنا وقضاياه بكل مهنية وانتماء"، معتبرا أن وجود صحافة حره تبرز الايجابيات حتى في ظل الاحتلال والأوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني ا، لهو اصدق انتماء لوطنهم وقضاياهم بعيدا عن التشويه والإثارة الصحفية التي تعمل على تقزيم كل إنجاز وتكبر الأخطاء على صغرها.

بدوره شكر الصحفي بني عودة وزير الصحة على لفتته الكريمة مهديا هذا التكريم الى زملاءه الصحفيين ومعاهدا في الوقت ذاته على الاستمرار في حمل الأمانة والاستمرار في العمل الصحفي المهني الذي يخدم قضايا المواطنين، ويبرز كل إنجاز أو تقصير على حد سواء بطريقة مهنية بعيدا عن التهويل أو التشكيك.

هذا وقلّد وزير الصحة ومدير عام العلاقات العامة والأعلام الصحفي بني عوده ميدالية وزارة الصحة وشهادة تقديرية، متمنيا للصحفي بني عوده دوام التقدم والتميز.