وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة دار الأرقم بمنطقة الشعف تكرم طلابها المتفوقين في مهرجان احتفالي

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 14:36 )
غزة- معا- نظمت مدرسة دار الأرقم في حي التفاح بمنطقة الشعف حفلا بعنوان" فوج الإنتصار" وذلك تكريما لطلابها المميزين والمتفوقين لهذا العام رغم ما أصاب المدرسة من دمار أثناء العدوان الأخير على غزة.

وحضر الحفل أهالي وأولياء أمور طلاب المدرسة وقيادة بارزين من حركة حماس في شرق غزة ووجهاء ومسؤولين، حيث تمثل الحضور برئيس مجلس الأمناء لمدارس دار الأرقم أبو حسن شمعة والدكتور أسامة المزيني والناطق باسم حركة حماس الأستاذ فوزي برهوم والدكتور زهدي أبو نعمة والمهندس صقر أبو هين والدكتور عبد الخالق العف وعدد من المسئولين في الحكومة وسلك التعليم .

من جهته أثنى مدير المدرسة الأستاذ محي الدين الحلو على المدرسين وما يقدمونه من جهود مضنية للارتقاء بمستوى الطلاب، وخاصة بعد تعرض المدرسة للدمار خلال الحرب الأخيرة، مؤكدا في ذات السياق على تحسن الأداء يوما بعد يوم، منوهاً بأنه سيتم في هذا المهرجان تكريم 145 طالبا ممن كانت معدلاتهم فوق 95 % .

بدوره وعد الأستاذ أبو حسن شمعة رئيس مجلس الأمناء في كلمته بأن يطبق النظام المالي في الحكومة على مدرسي دار الأرقم، كما قام بتكريم المدرسين القدامى والعاملين في المدرسة من أذنة وغيرهم ممن ساهم في رفعة المدرسة وذكر أسماء المدرسين الذين تميزوا خلال العام .

يذكر أنه تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتميزة كالمطارحة الشعرية بين طالبين من طلاب المدرسة والنشيد العذب وبعض العروض الرياضية، وفي ختام المهرجان تم توزيع الهدايا والشهادات على الطلاب وتم أخذ صور جماعية تذكارية.