وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم قادة الاجهزة الامنية بنابلس

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 17:25 )
نابلس - معا - كرمت لجان الشبيبة الثانوية وحركة الشبيبة الطلابية في محافظة نابلس، عددا من قادة الاجهزة الامنية تاكيدا منها على مساندتها ودعمها المتواصل لعملهم وتقديرا منهم على اداء الاجهزة الامنية لواجبها الوطني على اكمل وجه.

وقال الدكتور جمال محيسن محافظ مدينة نابلس ان هذا التكريم تاكيدا من حركة فتح على دعمها للاجهزة الامنية، واكد على وجود تكامل بين عمل الاجهزة الامنية وحركة فتح منذ بداية تطبيق الخطة الامنية في المحافظة.

بدورها اكدت نجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح، على ضرورة الوقوف الى جانب الاجهزة الامنية ضد كل محاولات اثارة الفتنة والانقسام في الضفة الغربية وتكرار ما حدث في قطاع غزة.

هيثم الحلبي قال ان الاجهزة الامنية عملت دائما على تغليب المصلحة الوطنية وحذر من عودة حالة الفوضى والفلتان وطالب ابناء فتح بدعم الاجهزة الامنية.

ووجه رائد الدبعي ممثل حركة الشبيبة الطلابية في المحافظة كلمة شكر فيها الاجهزة الامنية على عملها الدؤوب في حفظ الامن والنظام وطالب بفرض القانون على الجميع وقال ان زمن الفوضى والفلتان قد ولى بلا عودة وان المقاومة الكبرى في المرحلة الحالية هي الثبات على ارض الوطن.