وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة في رام الله تشيد بإجراء إمتحان موحد لطلبة غزة والضفة

نشر بتاريخ: 08/06/2009 ( آخر تحديث: 08/06/2009 الساعة: 10:57 )
رام الله - معا - دعت المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة كافة الجهات المعنية بتأمين كافة الظروف لتأمين أجواء هادئة وملائمة لطلبة التوجيهي، ليتقدموا إلى امتحان التوجيهي في ظل جو مستقر تسوده الأجواء الداعمة والإيجابية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على الطلبة ووضعهم النفسي.

واعتبرت المبادرة في المحافظة، أن تلك الأجواء من شأنها أن تساهم في رفع تحصيل الطلبة في شهادة التوجيهي، الأمر الذي بات أمراً حاسماً لقبولهم في الجامعات.

كما رحبت المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة بالخطوة الإيجابية بإجراء امتحان موحد في الضفة الغربية وقطاع غزة لطلبة التوجيهي، الأمر الذي اعتبرته المبادرة خطوة في إتجاه توحيد شطري الوطن وإنهاء الإنقسام الحالي، وأن من شأنه أن يمنح الطلبة دفعة أمل بمستقبل أفضل، وأنه أمر من شأنه أن يشعر الطلبة بالمساواة والعدالة في نتائج الإمتحانات.

وتمنت المبادرة الوطنية الفلسطينية في المحافظة للطلبة المتقدمين لإمتحان التوجيهي بالنجاح والتفوق وتحقيق أمانيهم في إكمال مسيرتهم التعليمية لخدمة أهلهم ووطنهم وقضاياه المشروعة، ولما سيكون له أثر في عملية بناء الوطن والدولة المنشودة.