وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت جالا تستعد لاطلاق بطولة التضامن الثالثة في كرة السلة

نشر بتاريخ: 08/06/2009 ( آخر تحديث: 08/06/2009 الساعة: 22:03 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - عقد مساء اليوم في مقر النادي الارثذوكسي العربي ببيت جالا اجتماع حضره خضر ابو عبارة رئيس النادي والنقيب علي ابو صبحه مدير فرع مكافحة المخدرات في محافظة بيت لحم وسهيل الشاعر مدير كرة السلة في النادي الأرثوذكسي وماهر مطر مدرب الفريق وذلك لبحث ومناقشة انطلاق بطولة التضامن مع الشعب الفلسطيني الثالثة والتي ينظمها نادي ارثوذكسي بيت جالا و "Athletes in Action"" الأمريكية تحت شعار "وطن بلا مخدرات " بالتعاون مع دائرة مكافحة المخدرات فرع بيت لحم والتي ستنطلق في الثاني والعشرون من الشهر الجاري على صالة العمل الكاثوليكي .

وقال خضر ابو عبارة ان البطولة سيكون لها نكهة خاصة هذا العام لعدة اسباب اهمها انها ستحمل شعار "وطن بلا مخدرات " ونحن سنكرس الرياضة لمكافحة هذه الآفة الدخيلة على الشعب الفلسطيني والسبب الاخر هو مشاركة لاعبين أمريكان لكل فريق من الفرق المشاركة وهذا سيؤثر ايجابيا على تواجد الجمهور في المباراة .
وأضاف ابو عبارة ان البطولة لهذا العام ستضاف اليها لمسة جديدة وهي معالجة ظاهرة يعاني منها المجتمع الفلسطيني واننا سنعتمد الرياضة كشعار لمكافحة هذه الآفة. و ثمن ابو عبارة الجهد الذي تقوم به ادارة مكافحة المخدرات في المحافظة للتخلص من هذه الظاهرة الدخيلة. واكد ابو عبارة ان هذا النشاط ليس الوحيد والأخير للتعاون بين ادارة النادي وإدارة مكافحة المخدرات بل سيكون الانطلاقة لنشاطات ثقافية واجتماعية ورياضية قادمة في محاولة لتوظيف مؤسسات المجتمع المحلي والأخص الرياضية لمكافحة المخدرات .
وقد اتفق الحضور في نهاية الاجتماع على تشكيل عدة لجان لهذه البطولة منها " لجنة الاشراف ، واللجنة الفنية ، ولجنة النظام ، واللجنة الإعلامية ، واتفقوا ايضا على توجيه الدعوات الى الفرق للمشاركة في هذه البطولة على ان يعقد اجتماع في الأيام القادمة لإعلان أسماء الفرق وأعضاء اللجان .