وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين تنتخب ممثليها في محافظة غزة

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 10:45 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين في محافظة غزة انتخابات لمجلس إدارة الكتلة، في محافظة غزة، شارك فيها عدد كبير من المهندسين الزراعيين.

واستعرض يونس الزيتونية ممثل الكتلة الإسلامية أهم انجازات الكتلة على مدار عامين، منها توظيف عدد كبير من المهندسين الزراعيين في وزارة الزراعة الاقتصاد المقالتين، موضحا انه تم التواصل مع وزارة الصحة المقالة لعمل تأمين صحي شبه مجاني للمهندسين العاطلين عن العمل.

وأكد الزيتونية أن الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين ستبذل جهدها من اجل إعادة إحياء جمعية المهندسين الزراعيين وإصلاحها والعمل على تطويرها، والاهتمام بالمهندسين الزراعيين حديثي التخرج من حيث الدورات العلمية وورش العمل وغيرها من الأنشطة.

وتحدث الزيتونية عن أنشطة الكتلة الإسلامية الاجتماعية مبينا أنها تواصلت مع كافة المهندسين في أفراحهم وأتراحهم وتشاركهم في المناسبات والأعياد، كما تم تنظيم عدد من الرحلات الترفيهية والافطارات الجماعية.

وتم طرح أسماء المهندسين الزراعيين المرشحين لمجلس إدارة الكتلة حيث تم انتخاب خمسة مهندسين من 16 مرشح، والفائزون هم: المهندس يونس الزيتونية، والمهندس زياد حمادة، والمهندس صالح بخيت، والمهندس ماهر أبو كميل، والمهندس سهيل أبو عبده.