وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الفعاليات الكروية لمخيم اجيال السلام وسط حضور أميري دائم

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 16:02 )
عمان – خالد القواسمي - يحرص الامير فيصل بن الحسين رئيس مبادرة أجيال السلام رئيس الجنة الاولومبية الاردنية على متابعة وحضور كافة أنشطة وفعاليات مخيم أجيال السلام الرياضي الدائره أحداثه على ارض مدينة الحسين للشباب بمشاركة وفود 15 دولة .

ومع قرب انتهاء المخيم تناول المشاركون لعبة كرة القدم على مدار يومين من الناحية النظرية والعملية في اروقة فندق الريجنسي واستاد البتراء على ايدي خبراء من قبل النادي البريطاني برايتونو هوف البايون قدموا ما لديهم من معلومات ومهارات وفنيات تخدم اللعبة وعشاقها اضافة الى كيفية التعامل مع الاطفال لتشجيعهم وترغيبهم عن طريق العاب مهارية خفيفه يستطيع الاطفال التعاطي معها بكل أريحية دون كلل او ملل.

وفي خضم الاحداث والفعاليات اليومية يواصل أعضاء الوفدين الفلسطيني والعراقي وبمساعده الخبير الكندي كريك على وضع الخطوط العريضة لمشروعهم المزمع عرضه للمناقشه يوم الاربعاء والذي يتناول خطة العمل المنوي تطبيقها على ارض الواقع ويسعى القائمون على مقدراتها لتثبيتها واعتمادها كمشروع يتم تطبيقه ميدانيا خلال هذا العام .

ومن جانب آخر يواصل الامير فيصل لقاءاته مع اعضاء الوفود المشاركة حيث التقى مع اعضاء الوفد الفلسطيني ودار حديث مطول حول البرنامج ومبادرة اجيال السلام واعرب الفيصل عن بالغ سروره واغتباطه للمشاركة الفلسطينية ومدى ادراك المشاركين لاهمية الموضوع.

فيما اعلن الوفد عن عزمه العمل على تطبيق ما تم تعلمه في المخيم على ارض الواقع فور عودته للاراضي الفلسطينية مثمنين الدور الكبير الذي يلعبه الامير فيصل في مختلف الجوانب الرياضية والانسانية .