وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير التربية المقال ومدراء المقالة يتفقدون سير امتحانات الثانوية

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 16:18 )
غزة- معا- تفقد وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة أ.د محمد عسقول اليوم الثلاثاء، لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشمال.

واطلع عسقول على سير الامتحانات في لجان أبو جعفر المنصور ،وأم الفحم للطلاب، ولجنة حفصة بنت عمر وشادية أبو غزالة للطالبات، بالإضافة إلى لجنتي دار الأرقم وعباد الرحمن (طالبات) .

وفي ذات السياق قام جمال أبو هاشم وكيل الوزارة المساعد لشؤون الإدارة والتطوير ووفد رفيع المستوى من بلدية خان يونس بتفقد عدد من لجان الثانوية العامة في المحافظة، للاطمئنان على أحوال الطلبة وأوضاع اللجان في اليوم الثاني لانعقاد الامتحانات.

كما تفقد الوفد الزائر عدداً من لجان الامتحانات كان من بينها: لجنة حيفا "أ" بنات وحيفا "ب" بنات، وهارون الرشيد "أ" بنين، وهارون الرشيد "ب" بنين، وطارق بن زياد "أ بنات وطارق بن زياد "ب" بنات، ومحمد الدرة "أ" بنين، ومحمد الدرة "ب" بنين،

وتفقد علي سعيد أبو حسب الله ونائبيه الفني والإداري في مديرية تربية شرق غزة عدداً من لجان امتحانات الثانوية العامة في مدارس- التفاح الأساسية للبنات – عبد الفتاح حمود الثانوية للبنين –فهد الأحمد الصباح الثانوية للبنات ودلال المغربي الثانوية للبنات .

كما تفقد وفد من المجلس التشريعي في محافظة شمال قطاع غزة اليوم سير الامتحانات في مدارس بيت لاهيا شمال القطاع.

وقد ضم الوفد كلاً من الدكتور يوسف الشرافي والأستاذ مشير المصري والنائب جميلة الشنطي بالإضافة إلى نائب مدير التربية وللتعليم الأستاذ عبد العزيز البطش ومحافظ شرطة الشمال المقدم وائل رجب.

يذكر أن عدد لجان الامتحانات في مديرية شمال غزة بلغ هذا العام (38) لجنة (30) منها في الفرع الأدبي و(8) في الفرع العلمي، فيما بلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات 6365 طالب، كما توجه حوالي 4613" من إجمالي طلاب الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بشرق غزة موزعين على 25 لجنة امتحان.