وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم طولكرم تتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 16:46 )
طولكرم - معا- تفقدت حركة فتح إقليم طولكرم قاعات امتحانات الثانوية العامة في كافة قاعات الامتحانات في المحافظة والبالغة 38 قاعة.

وقد تم خلال هذه الجولة التي قام بها منسق الشبيبة الطلابية عصام القاسم ومجموعة من الشبيبة، الاطمئنان على سير الامتحانات، وتوزيع المياه المعدنية الباردة والعصائر على جميع الطلاب والمراقبين ورجال الأمن الذين يحافظون على النظام والهدوء عند قاعات الامتحانات.

وأكد الناطق الإعلامي للإقليم سلامة سالم أن انتظام الامتحانات بشكل هادئ وسلس ودون أية معوقات تذكر، يدلل على حالة الأمن والأمان التي يعيشها أبناءالشعب الفلسطيني، بعد الجهود الحثيثة والمتواصلة من قبل أجهزة الأمن الفلسطينية والتي توصل الليل بالنهار سهرا على راحة وأمن المواطنين وتوفير الأجواء المناسبة والهادئة لكي ينعم بها طلبة الثانوية العامة خلال تأديتهم الامتحانات.

وأثنى سلامة على الجهود اللامتناهية لأسرة مديرية التربية والتعليم ممثله بمديرها الأستاذ محمد القبج وكافة أعضاء الهيئة التدريسية من معلمين ومعلمات والذين لم يتوانى أي منهم في سبيل ترسيخ وتجسيد الشعار الذي أطلقه الراحل ياسر عرفات على محافظة طولكرم بتسميتها " محافظة التفوق والنجاح"، حيث تميزت دوما باحتفاظها بعدد لابأس به من الأوائل في امتحانات الثانوية العامة، متقدم بالشكر والتقدير وأطيب الأمنيات لأولياء الأمور باسم حركة فتح.

من جانبه أكد القاسم أن هذا النشاط الذي تقوم به دائرة الشبيبة هو بمثابة خطوة أولى تجاه الطلبة الثانويين، وأن حركة فتح ستنظم مهرجانا مركزيا للناجحين والناجحات بعد إعلان النتائج، وستقوم بتقديم التهاني لهم من خلال الزيارات التي ستنظمها الشعب والمناطق التنظيمية في المحافظة.