وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع في وزارة العمل لبحث قضايا اللجنة الإدارية والعاملين بالوزارة

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 14:33 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة الإدارية لنقابة الموظفين العموميين في وزارة العمل اجتماعا لها بحضور أمين سر النقابة العمومية معين عنساوي، بحثت فيه عددا من القضايا التي تهم اللجنة والعاملين في الوزارة .

وشارك في اللقاء أحمد توفيق رئيس اللجنة ومحمد قيها نائب الرئيس وامجد جابر أمين السر ود.محمد الأعرج وعزيزة البرغوثي وزاهي سوالمة وزيدان فاخوري وغياب كل من نعمان حجازي أمين الصندوق وناصر العزة.

وقررت اللجنة الإدارية في الاجتماع القيام بالعديد من الأنشطة منها لقاء الوزير ووضعه في صورة المشاكل التي يعاني منها الموظفين وخصوصا فيما يتعلق بالتسكينات والتظلمات وكذلك بخصوص إعداد كادر نقابين ، إضافة إلى التنسيق مع مركز الديمقراطية وحقوق العاملين لعقد دورة في مجال العمل لعشرين او ثلاثين من موظفي الوزارة سواء العاملين في المقر الرئيس او المحافظات.

كما حثت اللجنة في ختام اجتماعها النقابة العامة للموظفين العموميين على استكمال الانتخابات في الوزارات والمحافظات التي لم تعقد مؤتمراتها العامة ولم تجر فيها الانتخابات بعد تمهيدا لعقد المؤتمر العام في موعد أقصاه نهاية العام الحالي، داعية إلى تفعيل دور اللجان الفرعية وتنشيطها من اجل الوصول الى نقابة عمومية فاعلة.