وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة حماس في جنين تنظم مهرجانا جماهيريا لدعم قائمة الاصلاح والتغيير

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 21:02 )
جنين - معا - تقرير اخباري- نظمت حركة المقاومة الاسلامية حماس في جنين مهرجانا جماهيريا كبيرا شارك فيه المئات من المواطنين دعما لمرشحي الحركة في قائمة التغيير والاصلاح دعت فيه المواطنين لانتخاب القائمة على مستوى الوطن والدوائر .

بدأ المهرجان بمسيرة كبيرة رفعت الاعلام الفلسطينية ورايات الحركة الاسلامية وصور الشهداء والمرشحين ورايات قائمة الاصلاح والتغيير انطلقت من امام مستشفى الشفاء الجراحي في المدينة جابت شوارع المدينة متوجها الى مركز الاحتفال في كراج داوود وسط المدينة .

واشاد خالد سعيد المرشح القائمة عن دائرة جنين في كلمة الحركة الاسلامية التي القاها خلال المهرجان بدور الحركة على مستوى محافظة جنين وكافة محافظات الوطن .

وارجع سعيد مشاركة حماس في الانتخابات التشريعية الى سعيها لصيانة التضحيات وتثبيت مرجعية عليا وقال " نحن شركاء في حمل الامانة وليس لتقسيم المناصب والامتيازات".

وحذر سعيد من البيانات التي توزع على المواطنين وخاصة يوم الاقتراع والتي تشوه سمعة مرشحي الحركة حيث اتهم احداها احد مرشحي الحركة بارسال امه الى بيت رعاية المسنين وهذا ما نفاه بالتاكيد مدللا على ان امه ماتت منذ سنين.

واكد خالد سليمان احد مرشحي القائمة في كلمة الاصلاح والتغيير على ان مشاركة الحركة في الانتخابات تاتي لكسر الاحتكار السلطوي في القرار السياسي و هي مهمة كبيرة تقع على عاتق جهود المواطنين.

ودعا سليمان الى العزم على التصويت لقائمة التغيير والاصلاح مضيفا ان هذه فرصه الكبيرة لكسر الاحتكار السلطوي.

واشادت زوجة الشهيد عبد العزيز الرنتيسي من غزة في كلمة لها عبر الهاتف بدور المراة الفلسطينية التي ضربت اروع الامثلة في النضال والتضحية.

ودعت النساء الى التحلي بالايمان كما وصى الرسول وتربية الابناء التربية الصحيحة كما حذرت من الاشاعات والتداول بها وخاصة النساء .