وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرة تربية الخليل تتفقد قاعة امتحان ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 17:19 )
الخليل - معا - قالت العلاقات العامة في تربية وتعليم الخليل بأن أ. نسرين عمرو مديرة التربية ، قامت صباح اليوم الخميس بتفقد بعض الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في امتحان "التوجيهي" في قاعات امتحان الثانوية العامة، واستفسرت منهم عن توفر ما يلزمهم لأداء الامتحان، فأعربوا لها عن شكرهم باهتمامها بهم، وأن ما يلزمهم في امتحان التوجيهي متوفر ومناسب.

وشكرت عمرو رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين وطلاب وطالبات الثانوية العامة ورجال الأمن وكل الذين يعملون على إنجاح هذا الواجب الوطني والعرس العلمي السنوي.

وفي سياق متصل، قامت أ. عمرو بتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" في بلدة ترقوميا حيث زارت قاعة الإناث في ثانوية ترقوميا للبنات وكان في استقبالها القائمة بأعمال رئيسة بلدية ترقوميا انتصار اغريب ، ورئيسة القاعة منيرة بدر واستفسرت من الطالبات عن معوقات في الامتحان إن وجدت فأعربن عن سهولة ويسر الأسئلة، ثم قامت بزيارة قاعة البنين وكان في استقبالها رئيس القاعة خليل رمضان حيث خيم الهدوء التام على قاعات الامتحان وقد رافق مديرة التربية والتعليم في جولتها رئيس قسم الامتحانات هشام دعنا ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام طلب أبو صبيح.