وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام حبيب: الغناء في فلسطين إنجاز فني وحلم يراود كل فنان عربي حالم

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 23:08 )
رام الله -معا - عقدت بروباجندا لإدارة الأحداث التابعة لشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، الخميس، مؤتمراً صحفياً للفنان المصري الشاب حسام حبيب، وعقد المؤتمر في قاعة الجراند بارك بمدينة رام الله، وحضر المؤتمر الفني عشرات الصحفيين والمراسلين والمصورين الذين جاءوا لتغطية تفاصيل المؤتمر ووقائعه.

واستقبل الفنان المصري حسام حبيب، بحفاوة كبيرة وسط تصفيق الحاضرين بمجيئه إلى فلسطين، وتمكنه من عبور الأراضي الفلسطينية، وكسره للحصار المفروض، وعلت الهتافات والصيحات ترحيباً وتهليلاً بقدومه لإحياء حفل غنائي مشترك مساء اليوم، برفقة الفنان أحمد الشريف. كما واستهل الفنان المصري حسام حبيب جولته في مدينة رام الله بزيارة ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات ومن ثم التجوال في شوارع مدينة رام الله.

وأكد نادر مرعي المدير العام لشركة بروباجندا لإدارة الأحداث، أن الشركة عملت بشكل متواصل من أجل استضافة الفنان حبيب للقاء جمهوره ومستمعيه الذي يكن له حبيب كل التقدير والاحترام، واستعرض مرعي جملة من الإجراءات والترتيبات اتخذتها الشركة في سبيل إقامة حفل غنائي ناجح بكل المقاييس بدء من القيام بحملة إعلانية ودعائية ضخمة للترويج للحفل الغنائي، مروراً بتجهيز مكان الحفل بكافة المستلزمات التقنية والفنية، وصولاً إلى تأمين حماية الفنانين وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم طوال فترة الإقامة في فلسطين.

ووجه مرعي، شكره وتقديره الخالص للفنان حسام حبيب على تلبيته الدعوة سريعاً لإحياء حفل غنائي في مدينة أريحا، معتبراً أن موافقته على الحضور رغم كل الصعوبات والعقبات للوصول إلى فلسطين تشكل انتصاراً كبيراً وموقفاً عظيماً يسجل لصالح الفنان حبيب، كما شكر القائمين على رعاية الحفل وهم شركة يونيبال للتجارة العامة الوكيل الحصري والوحيد لمشروب الطاقة XL ، شركة هيونداي، وبنك القدس، وأثنى على جهودهم المضنية لإنجاح الحفل المرتقب.

من ناحيته اعتبر الفنان المصري حسام حبيب أن تمكنه من إحياء حفل غنائي في فلسطين هو إنجاز فني عظيم يضاف إلى سجله المهني، مضيفاً أنه شعر بفرحة كبيرة لدى تلقيه الدعوة للغناء في فلسطين وهو حلم كبير يراود كل فنان عربي طامح، وشكر جمهوره الفلسطيني على الحفاوة الكبيرة التي شاهدها بعيونهم ونطقت بها ألسنتهم مؤكداً أن حب الجمهور واحترامه للفنان لا يقدر بأي ثمن.

وعبر حسام حبيب عن رغبته العارمة في مقابلة الرئيس الفلسطيني، محمود عباس وزيارة ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات وزيارة الأماكن المقدسة في البلاد، مؤكداً أنه يتوق للصلاة في المسجد الأقصى ويود أن يرى كل المدن الفلسطينية ويقابل أهل فلسطين وشعبها الودود، وتمنى حبيب أن يسعد جمهوره الفلسطيني ويقدم لهم حفلاً مميزاً يليق بجمهور عريق وأصيل، كما وأعرب عن فخره بزيارة ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات، عن انبهاره بالشعب الفلسطيني والأشخاص الذين قابلهم منذ وصوله الأراضي الفلسطينية.

يذكر أن الحفل الغنائي المشترك الذي سيجمع بين الفنان المصري حسام حبيب والتونسي احمد الشريف سينطلق مساء اليوم في مدينة أريحا وسط توقعات بحضور جماهيري حاشد، هو الحفل الأول فلسطينياً الذي يجمع بين فنانين عربيين يتمتعان بشعبية عالية وقطيعة النظير لدى الجمهور الفلسطيني ولاسيما فئة الشباب التي تتوق لكل جديد وفريد.