وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغاء كافة خطوط السير الى حاجز حوارة وتحويلها لنابلس اعتبارا من السبت

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 21:13 )
نابلس- معا- قال غسان المصري، رئيس لجنة السير في محافظة نابلس اليوم الخميس، ان محافظة نابلس اتخذت قرار بالغاء كافة خطوط السير من محافظة نابلس، والقرى الشرقية وسلفيت الى حاجز حوارة وتحويلها مباشرة الى المجمع الشرقي داخل مدينة نابلس .

واكد المصري لـ"معا" ان القرار اتخذ اليوم بالاجماع بعد اجتماع عقد في مقر محافظة نابلس، بمشاركة وفد يمثل كافة الخطوط العاملة على حاجز حواره وعددها ما يقارب 300 سيارة، ولجنة السير في المحافظة ودائرة السير وبلدية نابلس ونقابة السواقين، بتحويل كافة الخطوط العاملة من القرى الشرقية ومحافظة سلفيت الى المجمع الشرقي داخل نابلس وبالعكس اعتبارا من بعد غد السبت .

وأضاف المصري ان القرار جاء بعد دراسة مستفيضة للواقع الذي يعيشه المواطن الفلسطيني وفي محاولة جادة للتخفيف من الاعباء المالية على كاهل المواطن لاسيما وان تسعيرة وزارة المواصلات حددت الى داخل نابلس وليس الى حاجز حواره الذى فرض من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

وقال ان القرار يهدف الى اعادة الاوضاع الى سابق عهدها قبل انتفاضة الاقصى، مؤكدا ان لجنة السير في المحافظة سوف تدرس كافة الاسعار على الطرق وتنصف المظلومين وتخفف من الاسعار العالية اضافة الى توفير النقص في المركبات على بعض الخطوط العاملة .