وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم عمل تطوعي في "نادي شباب دير جرير"

نشر بتاريخ: 12/06/2009 ( آخر تحديث: 12/06/2009 الساعة: 14:08 )
رام الله - معا - منذر عجاج - شارك عشرات الطلائع في قرية دير جرير شرق رام الله في يوم العمل التطوعي، حيث قاموا بتنظيف شوارع القرية والأماكن العامة من النفايات، بالإضافة إلى تهيئة أماكن لزراعة الأشجار وغيرها من الإعمال التطوعية.
وجاء اليوم التطوعي الذي نظمه نادي شباب دير جرير الرياضي، ضمن سلسلة المبادرات الطليعية في برنامج الطلائع يعملون معاً من أجل التغير بتمويل اليونيسيف وتنفيذ مركز العمل التنموي معاً.
وقال منذر عجاج، منسق البرامج والمشاريع في النادي:" بأن هذه الخطوة جاءت نتيجة شراكة حقيقية مع مجموعة من المؤسسات الداعمة لنادي ومن ضمنها مركز العمل التنموي معاً الذي استمر مع النادي لمدة عامين متتاليين ضمن مشروع الطلائع يعملون معاً من أجل التغير الممول من اليونيسيف.
وأضاف منذر عجاج بان النادي في هذه الفترة انهي كامل الاستعدادات لاستقبل فترة الصيف لتقديم مختلف البرامج والنشاطات فمنها ما هو تعليمي من خلال التعليم المساند في مجال الرياضيات واللغة العربية والمهارات الحياتية والصحية، لكلا الجنسين ضمن برنامج الطلائع يعملون معاً من أجل التغير ومنها الاجتماعية من خلال ترتيب حفل تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة الذي ينظمه النادي سنوياً.
وعلى الصعيد الرياضي، قال عجاج:" يقوم النادي بإنهاء الترتيبات لتنظيم البطولة الثانية لكرة القدم التي تحمل اسم الشاعر الكبير محمود درويش والتي يهدف النادي هذا العام على ان لا تكون منحصرة على أندية محافظة رام الله فقط بل لتشمل محافظات الوطن المختلفة.
ولم يغفل النادي حسب- عجاج- الجوانب الفنية فقد تم تشكيل فرقة دبكة شعبية للأشبال ،كما ان النادي بهذه الأثناء على طريق أن يصدر العدد الأول من المجلة الفصلية الخاصة بالنادي.