وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلاقات العامة بالشجاعية تنظم لقاء مفتوحا مع بلدية غزة

نشر بتاريخ: 13/06/2009 ( آخر تحديث: 13/06/2009 الساعة: 12:34 )
غزة- معا- نظمت دائرة العلاقات العامة في الشجاعية لقاء جماهيريا مع أعضاء المجلس البلدي لبلدية غزة بمسجد السيد علي، وذلك بحضور م.نزار حجازي نائب رئيس بلدية غزة ،ود.زياد أبو هين عضو المجلس البلدي ورئيس لجان الأحياء في البلدية وأعضاء لجنة حي الشجاعية وحشد كبير من المواطنين والمهتمين.

وأكد م. نزار حجازي أن وضع بلدية غزة الآن أفضل من السابق بفضل تعاون الجميع ومساهمة ودعم الحكومة المقالة برئاسة الأستاذ إسماعيل هنية، موضحا أن المواطن بات يلمس في الآونة الأخيرة مدى التحسن في أداء البلدية.

وقال م. حجازي :"مدينة غزة أصبحت نظيفة رغم الحصار ونقص معدات البلدية"،مبينا أن البلدية بدأت حملة لتشجير شوارع المدينة وتحسن في كمية المياه التي تصل الجمهور ومدى انعكاسها على حياة المواطن في فصل الصيف.

كما شدد على أن المجلس البلدي رغم الصعوبات التي تعترضه يعكف على تقديم تسهيلات أمام المواطنين لتمكينهم من التواصل مع أقسام البلدية، عبر إجراء خصومات في فواتير دفع الخدمات المقدمة علي المياه والخدمات.

بدوره أوضح د.زياد أبو هين أن العائق الأكبر أمام المشاريع التي تنوي البلدية تنفيذها هو إغلاق المعابر واستمرار فرض الحصار على قطاع غزة الذي يعيق إدخال مواد البناء، مبينا أن البلدية نفذت العديد من المشاريع خاصة في مجال المياه، حيث تم حفر 7 أبار جديدة لحل مشكلة نقص المياه التي تواجه البلدية في موسم الصيف بالإضافة إلى إزالة عدد من البسطات العشوائية التي كانت سائدة.