وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة الإسلامية الأساسية للإناث بنابلس تنظم حفلها الختامي الخامس

نشر بتاريخ: 14/06/2009 ( آخر تحديث: 14/06/2009 الساعة: 11:24 )
نابلس - معا - نظمت المدرسة الإسلامية الأساسية للإناث حفل أنشطتها الختامي الخامس تحت شعار "القدس عاصمة الثقافة العربية"، وكان عنوان الحفل "سلام عليك".

وقد حضر الحفل رئيس جمعية التضامن الدكتور علاء مقبول والدكتور كمال الوزني نائب الرئيس والأستاذ عرسان النجار رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية والاستاذ سليم الأشقر مدير أوقاف نابلس والأستاذ عبد الرحيم الدبعي ورئيس محكمة الإستئناف الشرعية وعميد كلية الشريعة وعدد من مدرسي جامعة النجاح الوطنية والمشرفين التربويين والهيئة التدريسية وأولياء الأمور وبعض الشخصيات.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها السلام الوطني، ثم ألقت مديرة المدرسة فداء ادريخ كلمة شكرت فيها جمعية التضامن الخيرية على مساندتها للمدرسة، كما شكرت الهيئة التدريسية على جهودها وعملها الدؤوب، وكذلك تقدمت بالتهنئة من الطالبات المتفوقات، وشكرت أولياء أمورهن على المتابعة والتواصل مع المدرسة.

وألقى كلمة جمعية التضامن رئيس الجمعية د. علاء مقبول، شكر فيها الهيئتين الإدارية والتدريسية للمدرسة، كما أشار إلى بعض إنجازات الجمعية وحرصها على الاهتمام بالعملية التربوية واستمرار المدرسة في مشوارها، ووجّه أولياء الأمور إلى أهمية الحرص على تربية الأبناء ومتابعتهم.

وألقت كلمة الأمهات المعلمة سحر الصوصة التي أعربت بدورها عن رضاها عن أداء المدرسة والقائمين عليها، وشكرت مديرة المدرسة على متابعتها وتشجيعها للأنشطة المدرسية، وقامت بتقديم درع باسم الهيئة التدريسية لها.

وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة هادفة باللغتين العربية والإنجليزية، وقصائد شعرية، كما وأدَّت الطالبات مسرحية رائعة بعنوان "القدس لنا"، وقد تم توجيه جميع فقرات الاحتفال لتتحدث عن مدينة القدس.

ومن جهة أخرى شاركت المدرسة الإسلامية الأساسية للإناث بالمسابقة التي أقامتها مديرية التربية والتعليم في الرسم تحت عنوان "الرسم من وحي النكبة"، حيث حصلت الطالبة هديل ناصر خرمة على المرتبة الأولى، وكذلك الطالبة ماسة مطيع جودة على المرتبة الثانية، وقد تم تكريم الطالبات الفائزات من خلال حفل أقيم بهذا الخصوص في مدرسة ظافر المصري.