وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابداع تكرم طاقم العلاج الطبيعي والوظيفي خلال إختتام البرنامج الرياضي

نشر بتاريخ: 14/06/2009 ( آخر تحديث: 14/06/2009 الساعة: 13:01 )
بيت لحم- معا- نظم نادي إبداع الصحي لمرضى السكري التابع للبرنامج الصحي في مؤسسة إبداع، حفل تكريم لطاقم العلاج الطبيعي والوظيفي خلال اختتام برنامج العلاج الطبيعي والرياضي لمرضى السكري.

وقد كرم نادي إبداع كل من الطلاب محمد قطامش وسمر أبو ارميلة من كلية التمريض العلوم الصحية في جامعة بيت لحم، بحضور أهالي المرضى الذين تم استهدافهم من خلال الزيارات المنزلية

وشكر حاتم رمضان الطالب محمد قطامش وسمر أبو أرميله بإسم إدارة النادي والمرضى، مؤكدا على الاستفاده التي حصلوا عليها من خلال هذه اللقاءات الجماعية والفردية والزيارات المنزلية.

وقامت إدارة النادي بتوزيع دروع الشكر والتقدير على المكرمين في مقر المؤسسة، كما وزعت إستمارات تقيميه للبرنامج الرياضي، وأشار التقييم على إستفادة المرضى منه ورضا عالي من نتائجه على صحتهم ورغبتهم في أستمراره.

يشار بأن هؤلاء الطلاب قاموا بعقد لقاءات رياضية نظرية وعملية لمرضى السكري بواقع لقائيين أسبوعياً إلى جانب جلسات العلاج الطبيعي الفردي للمرضى داخل مقر النادي، وخلال الزيارات المنزلية لمرضى السكري الذي لا يستطيعون الوصول للمشاركة في أنشطة النادي، حيث قام الطلاب بإعداد دليل تدريب رياضي لمرضى السكري .