وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إغلاق 20 محل وقود مخالفة لشروط الأمن والسلامة في غزة

نشر بتاريخ: 14/06/2009 ( آخر تحديث: 14/06/2009 الساعة: 16:40 )
غزة- معا- واصل جهاز العامة للدفاع المدني التابع للحكومة المقالة حملته، لمكافحة محطات ومحلات الوقود والبترول المخالفة لقوانين وشروط الأمن والسلامة، والمنتشرة داخل الأحياء السكنية، وأصدرت بيانا تطالب فيه أصحاب هذه المحطات والدكاكين المخالفة الإسراع في إغلاقها، لأنها تشكل خطرا كبيرا على حياة السكان.

وقال الدفاع المدني بيان وصل لوكالة "معا" ان اللجنة المشتركة والمشكلة من الدفاع المدني والبلديات والشرطة والمباحث، شرعت فعليا بتنفيذ خطة إغلاق هذه المحطات المخالفة، وتمكنت في محافظة خان يونس من إغلاق 20 دكاناً لبيع الوقود كما تم إشعار محلين بالإغلاق.

في موضوع آخر، سلم جهاز الدفاع المدني معدات طبية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، استلمها ضمن تبرعات من المنظمة الدولية للحماية المدنية والجالية العربية في أوروبا.

وأوضح المقدم د.محمد العطار مدير الخدمات الطبية بالدفاع المدني أنه تم تسيلم الجمعية جهاز تخدير وتنفس صناعي وجهاز ألتراساوند دوبلر.

وقد استلم الجهازين المدير الإداري للجمعية أ. عمر العزايزة، ورئيس قسم الأجهزة الطبية في الجمعية م. هشام زقوت، وقام بتسليمها العقيد يوسف الزهار مدير عام جهاز الدفاع المدني.