وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاشغال المقالة تلتقي مستشار الإنشاءات والمرافق في الامم المتحدة

نشر بتاريخ: 15/06/2009 ( آخر تحديث: 15/06/2009 الساعة: 10:33 )
غزة- معا- التقى وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان المساعد بالحكومة المقالة م.إبراهيم رضوان وعدد من المدراء العامين والمسؤولين بالوزارة الخبير الدولي مايكل فوكس مستشار الإنشاءات والمرافق في الأمم المتحدة.

وتباحث الجانبان في المباني والمنشآت والخدمات العامة لذوي الإعاقات الحركية في قطاع غزة، وضرورة الأخذ بالحسبان احتياجات المعاقين في التخطيط للمباني والمنشآت ضمن خطة إعادة الاعمار.

وعبّر الخبير الدولي فوكس عن تقديره الكبير لصمود الشعب الفلسطيني، رغم ما مر به من حرب ودمار كبير، وأزمات شديدة، مؤكدا على قوة هذا الشعب وجدارته بالحياة الكريمة.

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة المقالة م.رضوان على انه سيتم في مرحلة الاعمار الاهتمام بذوي الإعاقات في التخطيط للمنشآت والمباني والطرق وستقوم الوزارة بعمل الدراسات اللازمة وتطبيقها عمليا، خاصة وأن الاعتداءات المستمرة على أبناء الشعب الفلسطيني تزيد من عدد المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأعرب م.رضوان عن تقديره لكافة الجهود الهادفة لرفع الحصار عن قطاع غزة والعمل على إدخال مواد البناء والأسمنت لبدء مرحلة الاعمار، مبديا استعداد وزارته للتعاون مع الجميع ومع كافة الخطط والبرامج في إطار إعادة اعمار قطاع غزة.