وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زيد طالب بعكس صورة مشرقة عن الواقع الفلسطيني في اللقاء الدولي

نشر بتاريخ: 15/06/2009 ( آخر تحديث: 15/06/2009 الساعة: 23:56 )
رام الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة - ودع وكيل وزارة الشباب والرياضة، موسى ابو زيد، يوم امس، وفدا فلسطينيا شبابيا، غادر الى المغرب، من اجل المشاركة في فعاليات اللقاء الدولي للشباب، المقرر ان تبدأ فعالياته، اعتبارا من السادس عشر من الشهر الجاري، ويستمر حتى نهاية الشهر، وتشارك فلسطين بعشرة شباب، من سن 14 وحتى 16 عاما، بالاضافة الى رئيس الوفد محمد الهيموني.
وخاطب ابو زيد المشاركين قائلا: انتم سفراء الوطن في هذا المحفل الشبابي المهم، وكل ما نريده منكم ان تكونوا على قدر كبير من المسؤولية، وشدد على ضرورة عكس صورة ايجابية عن طلائع وشباب فلسطين، الذين نعتز ونفاخر بهم وبالمستوى المرموق الذي وصلوا اليه في الفكر والعطاء.
وطالب اعضاء الوفد بأن يعكسوا كافة المزايا الطيبة، التي يتمتع بها ابناء فلسطين، ولفت الى ان الوفد الفلسطيني سيكون موضع متابعة بحكم الخصوصية التي يتمتع بها الفلسطينيون.
وحث المشاركين على التفاعل البنّاء مع فعاليات اللقاء الدولي للشباب، وشدد على وجوب التواجد المتميز في كافة الانشطة، واثنى على رئيس الوفد، وقال: انه من خيرة كوادر الوزارة.
ورحب فتحي خضر، مدير عام الطفولة والطلائع، بأعضاء الوفد وطالبهم بالاطلاع على الثقافات الاخرى، من خلال اللقاء الدولي واكتساب الناجع والفعال منها.ولفت الى ضرورة احترام الاخرين وعكس الصورة المشرقة عن فلسطين، شعبا وقضية.