وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في مباراة ودية شباب الخليل فاز على اسلامي بيت لحم

نشر بتاريخ: 15/06/2009 ( آخر تحديث: 15/06/2009 الساعة: 20:01 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - جرت يوم أمس مباراة تدريبية بين فريقي شباب الخليل وإسلامي بيت لحم على ملعب الحسين بن علي المعشب. انتهت المباراة بفوز فريق عميد الأندية الفلسطينية (3 / 2) في مباراة صعبة وقوية.

بدأ الفريقان المباراة منذ بدايتها باندفاع هجومي كبير أثمر عن هدف السبق للإسلامي (في الدقيقة الخامسة) من الشوط الأول عن طريق اللاعب (شادي فرحان) بتسديدة قوية عانقت الشباك. قابل الشباب هذا الهدف المباغت بضغطٍ كبير من فريق العميد، لكن تألق حارس مرمى الإسلامي حال دون تسجيل الأهداف. وفي الدقيقة الخامسة والعشرين من نفس الشوط الأول تمكن اللاعب (محمد فتحي) من الإسلامي من تسجيل الهدف الثاني بكرةٍ ماكرة وفنية ساقطة من فوق حارس المرمى مسجلاً الهدف الثاني وسط فرحةٍ كبيرةٍ بين لاعبي الإسلامي ومدربهم (عيسى كنعان). مدرب شباب الخليل ماهر مفارجه لم يتوقف عن وجيه تعليماته لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق إسلامي بيت لحم بهدفين نظيفين.

أما الشوط الثاني فبدأ بنزول اللاعب الموهوب نجم شباب الخليل والمنتخب الوطني الفلسطيني (شريف عدنان)، وكذلك هداف شباب الخليل (علي عايش) حيث بدأ هذا الشوط بضغطٍ كبير منذ بدايته أثمر عن هجمة منسقة للشباب سجّل منها (علي عايش) هدف الشباب الأول وبطريقة فنية رائعة حيث استقبل الكرة وسددها على الطاير علي يمين حارس مرمى الإسلامي مسجلاً هدفاًُ جميلاً للشباب في الدقيقة العاشرة. بعد هذا الهدف نشط فريق الشباب وتوالت الهجمات من كل حدب وصوب ومن مختلف المناطق والاتجاهات في محاولة لخلخلة دفاع الإسلامي المتكدس في منطقة الجزاء. انتظر فريق الشباب حتى الدقيقة الثمانين حيث مرّر لاعب الشباب المتألق دائماً (رامي مجاهد) كرةً طويلةً في العمق خرج لها حارس مرمى الإسلامي لينقضّ عليها لاعب الشباب (يوسف) وبرأسيةٍ رائعة مسجلاً الهدف الثاني للشباب. وظنّ الجميع أن المباراة تتجه إلى نهايتها وبالتعادل (2 / 2) . لكن نجم فريق الشباب (شريف عدنان) كان له رأي آخر حيث سجّل هدفاً جميلاً من كرةٍ بعيدة المدى مرّت من بين اللاعبين لتستمر طريقها داخل الشباك مسجلاً هدفاً رائعاً وهدف الفوز للشباب ... رئيس نادي شباب الخليل المهندس (خضر القوا سمة) أبدى رضاه عن نتيجة المباراة كونها مباراة تدريبية، لكنه رفض الإفصاح عن أسباب زيارته إلى الأردن ومن ثمّ إلى تركيا، واكتفى بالقول أن أهم الأسباب هي مادية بحتة وتأتي لدم شباب الخليل.... حكم المباراة الحكم الفلسطيني (رامي شاهين) الذي طرد لاعبين اثنين لاحتجاجهما المتكرر على قرارات الحكام و هما: (بشار السيد) من الشباب و (مصطفى اسحق) من الإسلامي، وساعده كل من (ناجي القوا سمة) و (عامر سدر).ومما تجدر الإشارة إليه إلى أن مدرب شباب الخليل (ماهر مفارجه) القدير قد أشرك لاعبي التعزيز وهما( سلامة منيعي ) من يافا( ومحمد راجي خويص) من القدس الذي أنهى تعاقده رسميا مع عميد الأندية الفلسطينية وقال" كنت أتمنى أن أرتدي قميص شباب الخليل والحمد لله حققت حلمي,, وشاركت في أول مباراة على ارض خليل الرحمن" وأضاف قائلا" لا انظر كثيرا للأمر المادي, بقدر ما أعشق اللعب لعميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل.