وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المفوض السياسي للدفاع المدني يزور محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 16/06/2009 ( آخر تحديث: 16/06/2009 الساعة: 15:30 )
قلقيلية- معا- زار أنور عز الدين المفوض السياسي للدفاع المدني في المحافظات الشمالية محافظة قلقيلية التقى خلالها عبد الحليم نمر مدير التوجية السياسي والوطني وكادر المديرية وأطلعهم على آخر التطورات السياسية.

على صعيد اخر التقى عز الدين بمدير الدفاع المدني قلقيلية ومدير مركز عزون حيث تبادلا الآراء حول الأحداث الأخيرة في المدينة وما نجم عنها من ملابسات، مشددا على فرض النظام والقانون بعد ذلك التقى بضباط وأفراد الدفاع المدني.

وتحدث معهم بمحاضرة تناول فيها التطورات السياسية على جميع الأصعدة، مؤكدا على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية باعتبارها الضامن الحقيقي لتحقيق طموحات وإنجاز المشروع الوطني.

وأكد عز الدين على دور حركة فتح، مثمنا دور اللجنة المركزية والتي حددت مكان وزمان انعقاد المؤتمر السادس للحركة، مشيرا إلى دور الدفاع المدني الإنساني الكبير أثناء الأحداث من حيث أدائهم واجبهم في إخلاء وإسعاف المصابين وتامين السكان المدنيين.

كما تحدث عن الأوضاع الإقليمية في المنطقة والتغيرات في المواقف السياسية خاصة بعد إدارة اوباما وتوجهاتة وتأثير كل ذلك على الحوار الوطني، مشيرا إلى التغيرات في الحكومة الإسرائيلية ومواقفها المتطرفة، مؤكدا على الموقف الثابت للسلطة الوطنية في الحل العادل والشامل في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.