وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "حسام" تزور عددا من أهالي اسرى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 10:07 )
غزة- معا- قامت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" بسلسلة من الزيارات الاجتماعية لعدد من أهالي اسرى غزة، حيث قام وفد من الجمعية ترأسه موفق حميد مدير العلاقات العامة ولجنة أهالي الأسرى ضمت كلا من والد الأسير نضال السرافيتي ووالدة الأسير إبراهيم بارود ووالدة الأسير ناهض السوافيري ووالدة الأسير محمود الريس بعيادة والد الأسير محمد أبو عطايا و ذلك بعد عودته من رحلة علاج قضاها في جمهورية مصر العربية اثر إصابته بجلطة في قدميه.

وبدوره شكر أبو جهاد أبو عطايا والد الأسير محمد ابو عطايا جمعية "حسام" على هذه الزيارة، موضحا بان هذه الزيارات الاجتماعية تدل على المسؤولية الكاملة من الجمعية لأهالي الأسرى والرعاية لهم حتى في المجال المعنوي و النفسي.

وقامت حسام بزيارة منزل الأسير جميل خميس محمد طرخان المعتقل منذ عام 93 والمحكوم مدى الحياة وذلك لتقدم التهاني للعائلة بمناسبة زفاف ابنه الأكبر.

ومن جهتها ثمنت زوجة الأسير جميل طرخان هذه الزيارة، متمنية أن يأتي العام القادم وقد تحرر زوجها و افة الأسرى، منوها بان إدارة سجن نفحة التي وعدت زوجها جميل بالاتصال بهم لمدة ثلاث دقائق لكي يبارك لابنه في يوم الزفاف منعته من الاتصال بهم.

وفي ختام هذه الزيارات اوضح موفق حميد مدير العلاقات العامة بحسام بان الجمعية ستستمر في تقديم كافة الخدمات والمتطلبات لجميع الأسرى وعائلاتهم دون تمييز وستعمل من اجل خدمة قضية الأسرى وذويهم.