وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبروك:إتحاد القوى رشح أعضاءه لتشكيل اللجان الفرعية في الاتحاد العربي

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 18:01 )
غزة- معا - أكد نبيل مبروك رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أنه بعد أن تلقي مؤخرا خطاباً من الإتحاد العربي لألعاب القوي بشان تشكيل اللجان الفرعية للإتحاد العربي لألعاب القوى من الأعضاء المرشحين من قبل الاتحادات العربية.

وقال مبروك أنه وبعد التنسيق والتشاور مع أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية تقرر ترشيح كل من إياد العملة نائب رئيس الاتحاد لعضويه لجنه الإحصاء والمعلومات , وتيسير النجار الأمين العام للإتحاد لعضويه لجنه التخطيط والتطوير , كما تم ترشيح حسين بخيت عضو الاتحاد و رئيس لجنه المسابقات لعضويه لجنه المسابقات إلى جانبهم انزهار الشوبكي عضو الاتحاد ورئيس لجنه المرأة لعضويه لجنه السيدات.

وأشار مبروك أنه تم إرسال نسخه من السيرة الذاتية لكل من المرشحين أعلاه وذلك بناءا على طلب الاتحاد العربي لألعاب القوى من جميع الاتحادات العربية.

وكشف مبروك النقاب عن أن الإتحاد العربي سيقوم باختيار أفضل المرشحين لعضويه هذه اللجان الفرعية بعد دراسة السيرة الذاتية لكل مرشح.

كما أعرب مبروك عن سعادته للدور الذي يقوم به الإتحاد العربي للنهوض برياضة العاب القوي علي المستوي المحلي و العربي والدولي من خلال العمل علي تشكيل هذه اللجان من الخبراء لما لها من أهميه علي صعيد لعبة العاب القوي.