وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يلتقي وفدا من المؤسسة الفرنسية للمساعدات الإنسانية

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 15:19 )
قلقيلية- معا- أكد العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية على أهمية تقديم مشاريع للمحافظة التي تعاني ظروفا اقتصادية صعبة نتيجة لسياسات الإحتلال المتمثلة بالجدار والإستيطان.

وجاء ذلك أثناء لقاء الخندقجي في مكتبه اليوم الأربعاء، وفدا من المؤسسة الفرنسية للمساعدات الإنسانية ضم (دامين لابوت) مدير عام الضفة، والمهندس احمد قبعة، بحضور عبد الحميد الديك مدير عام المشاريع في مكتب المحافظ، وغسان الحرامي مدير عام الشؤون العامة في المحافظة .

ورحب الخندقجي بالحضور مؤكداً على ضرورة التنسيق بين المؤسسات العاملة من اجل خلق نوع من التكامل في المشاريع المقدمة للمحافظة، مطالبا بأن تكون للمؤسسات الممولة للمشاريع رؤيا للواقع الفلسطيني بحيث تكون المشاريع المقدمة للموقع تتناسب واحتياجاتها، وذلك لتوفير بنية تحتية قادرة على تحسين سبل الحياة في المكان، خاصة في مشاريع المياه التي تساعد على إقامة مشاريع زراعية واقتصادية يمكن أن تشكل عاملاً في سد احتياجات السكان الاقتصادية .

بدوره شكر دامين لابوت لمحافظ والحضور على حسن الاستقبال، ووضع الحضور في عمل المؤسسة من حيث المشاريع المنجزة، والمشاريع المنوي إقامتها خلال الأشهر المقبلة.

كما ناقش الحضور احتياجات محافظة قلقيلية والمشاريع الحيوية التي تحتاجها التجمعات السكانية المختلفة .