وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية قلقيلية تنظم اعتصاما تضامنيا مع نائب رئيس البلدية

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 17:55 )
قلقيلية-معا- نظمت بلدية قلقيلية اليوم، اعتصاما تضامنيا أمام مقر البلدية لمدة ساعة مع نائب رئيس البلدية د. هاشم المصري الذي كان تعرض لاعتداء وهو على رأس عمله.

وشارك في الاعتصام كافة موظفي وعمال البلدية، وعلى رأسهم رئيس البلدية أ. وجيه قواس، رفعوا خلاله يافطات تندد بسياسة الاعتداء على الرموز والشخصيات الاعتبارية في المدينة ووزع خلال الاعتصام بيان على المواطنين يستنكر حادثة الاعتداء على د. المصري في صيدليته على أثر رفض المعتدين لدفع مستحقات مالية للبلدية ترتبت عليهم.

وثمنت بلدية قلقيلية وقفة اهالي المدينة وتضامنهم الكامل مع د. المصري من خلال الاجتماع الذي تم في ديوان عشيرة آل زيد لعموم ممثلي دواوين المدينة والذين أكدوا فيه على رفضهم وإدانتهم واستنكارهم لحادثة الاعتداء ومطالبتهم السلطات القضائية والجهات المعنية معاقبة المعتدين وإعادة تأكيدهم على الحفاظ على وحدة وتلاحم النسيج الاجتماعي للمدينة.

وأكدت البلدية أن الاعتداء على نائب رئيس البلدية هو اعتداء على كل المواطنين كونه يمثل المدينة وهو شخصية اعتبارية معروفة ومشهود لها بعمل الخير وخدمة المواطنين وكون الاعتداء على خلفية رفض المعتدين دفع مستحقات للبلدية في ذمتهم.

وطالبت البلدية، جهات القضائية والجهات المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المعتدين لعدم تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً، لحماية المؤسسات العامة والشخصيات الاعتبارية وعامة المواطنين من أي اعتداءات.

ودعت البلدية أهل المدينة "للحفاظ على الوحدة، وحل الخلافات على أساس أخلاقياتنا النابعة من ديننا الحنيف، وكذلك العمل على نبذ كل من تسول له نفسه الاعتداء على حرمات الناس ومحاولة أخذ القانون باليد".

ورفع المعتصمون يافطات تضامنية مع د. المصري تطالب بالعمل الفوري والسريع لان يأخذ القانون مجراه.