وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة في إقليم نابلس تلتقي السفير عمرو وتطالب بإنصافها

نشر بتاريخ: 18/06/2009 ( آخر تحديث: 18/06/2009 الساعة: 15:39 )
نابلس- معا- طالبت الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس بضرورة إنصافها من خلال توسيع مشاركتها في المؤتمر السادس بما يتوافق مع حضورها الحقيقي وإنجازاتها على أرض الواقع في الإنتخابات الطلابية والنقابية وبما يتوافق مع حقيقة كونها مستقبل الحركة وحارسة بقاءها.

وجاء ذلك أثناء لقاء الشبيبة بسفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية نبيل عمرو في مقر الكتل الطلابية في جامعة النجاح الوطنية، بحضور منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية إياد جاسر دويكات ورئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة مكرم دراغمة وعضو قيادة منظمة الشبيبة الفتحاوية في الوطن رويد أبو عمشة ومنسق لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس رائد الدبعي ورئيس إطار العاملين الفتحاويين في جامعة النجاح الوطنية الدكتور موسى أبو دية.

ورحبت رحبت الشبيبة الفتحاوية بالسفير عمرو وقدمت له شرحا حول استعداداتها لاستقبال الطلبة الجدد والخدمات التي تقدمها الشبيبة للطلبة.

فيما قدم السفير عمرو شرحا حول تطور الحوار الفلسطيني الفلسطيني والجهود المصرية لإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني، متطرقا إلى المؤتمر الحركي السادس لفتح مؤكدا أن انعقاده أضحى ضرورة وطنية ملحة باعتبار حركة فتح حامية المشروع الوطني وصاحبة المشروع السياسي الواضح والصريح.

وفي نهاية الاجتماع شكرت الشبيبة السفير عمرو على حضوره وتواصله الدائم مع الشبيبة الفتحاوية بكافة قطاعاتها ومؤسساتها.