وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الجودو يكرم العسيلي و يبحث سبل دعم الرياضة في الخليل

نشر بتاريخ: 18/06/2009 ( آخر تحديث: 18/06/2009 الساعة: 18:49 )
الخليل- معا - كرم وفد اتحاد الجودو الفلسطيني رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي خلال اللقاء الذي تم بينهما في داره البلدية تثمينا لجهوده في دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام و رياضة الجودو بشكل خاص كما تم بحث عدد من الموضوعات التي تخص تطوير قطاع رياضة الجودو في مدينة الخليل .

كما اطلع الوفد العسيلي على تفاصيل تحديد الاتحاد موعد بطولتين وطنيتين بناءا على الخطة السنوية للاتحاد و هما بطولة الشهيد فهد القواسمي الأولى للأشبال والناشئين والتي ستقام يوم العاشر من تموز المقبل، والثانية بطولة فلسطين السابعة عشر و تشمل جميع الفئات بتاريخ 16 تشرين الأول و كان العسيلي قد اقر استضافتهم في مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل .

كما فصل الوفد للعسيلي الإجراءات و الاستعدادات اللازمة بتسمية أعضاء الوفد المشارك في تلبية الدعوة المقدمة من الاتحاد الدولي للجودو للمشاركة ببطولة العالم الأولى للصغار مواليد 94- 95 و التي ستنظم بالمجر في أوائل شهر آب .

من جانبه أكد العسيلي على اهتمامه بالواقع الرياضية و تطوير مرافقه مبيننا حجم العمل في بلدية الخليل في هذا الجانب و خاصة العمل الحالي المستمر في القاعة الرياضية المغلقة التي تعمل البلدية على انجازها بأسرع وقت و التي ستكون مسرحا و متنفسا لكافة النشاطات الرياضية المختلفة و لبنه مهمة في تطوير القطاع الرياضي في المحافظة .

و شكر العسيلي الوفد على التكريم معربا عن أمله في نجاح الاتحاد الفلسطيني في تنظيم البطولات و المشاركات العربية و الدولية و رفع العلم الفلسطيني عاليا في المحافل الدولية مثمننا جهود الاتحاد في العمل من اجل الرياضة الفلسطينية و عن استعداده تقديم كافة المساعدة لدعم دور الاتحاد و نشاطاته .