وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد رمانة يسمي ثمانية فرق لبطولته السلوية الثانية

نشر بتاريخ: 21/06/2009 ( آخر تحديث: 21/06/2009 الساعة: 17:42 )
جنين – معا - عصري فياض- قررت الهيئة الإدارية لنادي اتحاد رمانة الرياضي إطلاق اسم الشهيد حسام الرخ على النسخة الثاني لبطولة كرة السلة التي ينظمها النادي تحت شعار القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 وبرعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / إقليم جنين / ووزارة الشباب والرياضة.
وقررت إدارة النادي خلال اجتماعها الذي عقد عصر أول من أمس في مقر النادي، أيضا، إطلاق اسم الشهيد الرخ على المعسكر الصيفي الذي ينظمه النادي أواسط الشهر المقبل.والشهيد حسام الرخ هو احد شهداء قوات الأمن الذين استشهدوا خلال أحداث قلقيلية مؤخرا، وهو من أبناء مخيم جنين.
وقال محمد صبيحات رئيس نادي اتحاد رمانة، إن إدارة النادي قررت إطلاق اسم الشهيد الرخ على البطولة للتأكيد على دعم الشرعية الفلسطينية و أجهزتها الأمنية، موضحا أن هذا اقل ما يمكن أن نقوم به لدعم دور عناصر الأجهزة الأمنية ولمواساة اسر الشهداء.
وتنطلق البطولة في التاسع من الشهر المقبل وتستمر لمدة شهر كامل على ملعب رمانة، حيث تجري المباريات ايام: الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.
الفرق المشاركة
وحددت إدارة النادي أسماء الفرق السبعة المشاركة في البطولة و حصلت على موافقة إداراتها، وهي:مركز شباب الفارعة، شباب طوباس، نادي جينصافوط، شباب عنبتا، شباب سيلة الحارثية، شباب سيلة الظهر، وفريق النادي المنظم اتحاد رمانة.
وتوقع صبيحات أن يكون المستوى الفني للبطولة في نسختها الثانية أفضل من النسخة الأولى بفضل مشاركة فرق ذات مستوى أعلى مثل مركز شباب الفارعة وجينصافوط التي لم تشارك في البطولة السابقة.

لجان البطولة
وقامت الهيئة الإدارية لنادي اتحاد رمانة بتشكيل ست لجان للبطولة، وهي على النحو التالي:
لجنة الإشراف العليا: خضر ذياب (رئيس اتحاد كرة السلة)، عطا أبو إرميلة (أمين سر حركة فتح في إقليم جنين)، محمد صبيحات (رئيس نادي اتحاد رمانة)، سعيد حمدان (مدير مديرية الشباب والرياضة في جنين)، غسان قبها (مدير مديرية الشباب والرياضة في نابلس)، الدكتور أنور أبو عيشة (رئيس اتحاد الرياضة للجميع)، ومحمد جرار (مشرف التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم في جنين).
اللجنة الفنية: امجد خضيري (سؤول العلاقات الدولية والإعلام في اتحاد كرة السلة)، د. عبد الرحمن نعيرات، غسان صبيحات، إبراهيم زيود، سليم الكيلاني، بسام صبيحات، ويحيى أبو الزين.
لجنة الطعون: امجد خضيري (رئيسا)، محمد عودة، وساطي أبو سيفين.
اللجنة الإعلامية: تيسير جابر (رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين)، محمد تركمان، زكريا السعدي، وضاح العيساوي، محمد عراقي، ومنتصر العناني .
لجنة الحكام: عنان ضراغمة، جهاد أبو سرور، غسان صبيحات، وديع أبو سيفين، واسحق الكيلاني.
اللجنة المالية: احمد محاجنة، منير صبيحات، وسائد عمور.
لجنة الاستقبال: كمال أبو الزين، محمود أبو حماد، الحاج كمال صبيحات، منير محاجنة، إسماعيل عمور، صائب الأحمد، وائل صبيحات، ربحي الأحمد، وصبري صبيحات، محمود الفراسيني ،حسام صبيحات
لجنة النظام: محمد عبد الرحمن عمور، واثق أبو بكر، إيهاب صبيحات، باسل الأحمد، حسن عبد الرحمن عمور، علاء توفيق صبيحات، همام محمد مصاروة، محمد محمود أبو حماد، خليل مريحين، احمد محمد صبيحات، علاء البابا، واحمد بسام أبو الزين.

الداعمون:
1- حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إقليم جنين..
2- وزارة الشباب والرياضة.
3- مجلس قروي رمانة.
4- محلات أبو حماد لاتصالات.
5- فيديو ومنصات الجواد.
6- اتحاد الرياضة للجميع.
7- شركة الرشيد العالمية.
8- راتب أبو السباع وإخوانه