وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الشبيبة الثانوية تنظم دورة في التصوير الفوتوغرافي الاعلامي

نشر بتاريخ: 21/06/2009 ( آخر تحديث: 21/06/2009 الساعة: 19:02 )
رام الله -معا- نظمت لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم، دورة في التصوير الفوتوغرافي الاعلامي بمشاركة 40 شابا وفتاة من أبناء الشبيبة الثانوية في كافة أقاليم الضفة الغربية ، حيث سيتلقى المشاركون التدريبات اللازمة على مهارة التصوير الفوتوغرافي الإعلامي في خطوة هامة على طريق مأسسة لجنة الشبيبة الثانوية في الضفة الغربية .

ويشرف على هذه الدورة الإعلامية الشابة وصال ابوعليا ، حيث تم تصميم برنامج الدورة من قبل مجموعة من المختصين والخبراء في هذا المجال .

وقال عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم إن هذه الدورة تأتي استجابة لحاجة الشبيبة لتوثيق تجربتها من خلال صور الأنشطة والبرامج الشبابية المختلفة وكذلك الحملات الوطنية الهادفة التي تتبناها الشبيبة في كافة الأقاليم، مشيرا الى أن هذه الدورة جزء من خطة وإستراتيجية الشبيبة لبناء اطرها على أسس مهنية لتعزيز حضور ومكانة الشبيبة في الوسط الطلابي والمجتمعي.

وأكد وهدان على أن الشبيبة تسير بخطى واثقة نحو بناء مؤسسة تليق ومستوى تضحيات الشهداء ، وتحافظ على ثقافة الكفاح الوطني لأبناء الشبيبة للسير نحو التحرر والحرية والاستقلال .