وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي طمون الرياضي يكرم فريقه الرياضي

نشر بتاريخ: 22/06/2009 ( آخر تحديث: 22/06/2009 الساعة: 17:58 )
طوباس – معا - رامي دعيبس - أقام نادي طمون الرياضي أمس مأدبة عشاء في قاعة النادي على شرف الفريق الرياضي الذي نال المرتبة الأولى عن جدارة واستحقاق في دوري مناطق محافظة جنين بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبمشاركة خمسة عشر فريقا من محافظتي جنين وطوباس، واحتفاء بهذه المناسبة وصعود نادي طمون الرياضي رسميا إلى مصاف الدرجة الأولى ب أقام الندي حفلا كرم به فرسان الكرة الطمونية وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية.

وفي كلمة عبدالله برهم رئيس النادي حيا الفريق الرياضي على جهوده ومثابرته وعطائه وتماسكه وانتماءه حتى حصد النتائج المشرفة والمميزة التي تليق بالجهود التي بذلت.

كما حيا برهم المحسن الكبير ابن طمون ناجي صالح بشارات على تبرعه السخي للاعبين ومساندته ومؤازرته للفريق وتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق.

وشكر رئيس النادي زملاءه أعضاء الهيئة الإدارية واللجنة المساندة على جهودهم وسهرهم لتلبية متطلبات الفريق المتعددة، كما شكر برهم جمهور طمون العريض الذي استقبل فرسانه استقبال الأبطال بالهتافات والزغاريد وعبارات الثناء ليلة الفوز، وأثنى على حالة الالتفاف والاصطفاف الذي يلقاها الفريق من أبناء بلدته الأمر الذي شكل حالة من الحراك الرياضي وعزز ثقافة التعاون والتعاضد والمساندة.

ودعا برهم اللاعبين إلى زيادة الوجبات التدريبية استعدادا لملاقاة شقيقه فريق صور باهر ضمن بطولة كاس فلسطين وذلك يوم الجمعة القادم على ملعب قلقيلية في تمام الساعة الخامسة مساء.

وأخيرا ثمن عبدالله برهم رئيس نادي طمون الرياضي جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورافع لوائه اللواء جبريل الرجوب ودوره في إنعاش الحركة الرياضية الفلسطينية وتحديدا الأكثر شعبية منها كرة القدم، كما قدم الشكر لعضو الاتحاد عن محافظة جنين كمال أبو الرب على متابعته الحثيثة وتعاونه مع الأندية والفرق في المحافظة.
في سياق آخر قام وفد من نادي طوباس الرياضي ضم رئيس النادي حربي دراغمة والمشرف الرياضي حاتم صوافطة وسائد أبو بشارة بزيارة إلى نادي طمون الرياضي لتقديم التهاني بمناسبة تأهل نادي طمون الرياضي وفوزه بالمرتبة الأولى في دوري محافظة جنين وصعوده إلى مصاف الدرجة الأولى ب.

وكان في استقبال الوفد رئيس نادي طمون الرياضي عبدالله برهم والمهندس محمد بشارات ومحيي الخطيب وتيسير بشارات ومحمود أنيس وسمير عبد الرؤوف وسعد بشارات إضافة إلى لاعبين الفريق.

وأعرب رئيس النادي عن شكره واعتزاه بهذه الزيارة معتبرا أن الفوز إنما هو انجاز لمحافظة طوباس بأكملها وليس لطمون فقط، مثمنا دور نادي طوباس المتقدم ومسيرته الحافلة بالعطاء والتميز.

فيما تمنى الوفد التوفيق لنادي طمون في لقائه القدم مع صور باهر ضمن بطولة كاس فلسطين.