وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي قلقيلية جاهز لملاقاة نادي شباب يطا في بطولة الكأس

نشر بتاريخ: 23/06/2009 ( آخر تحديث: 23/06/2009 الساعة: 18:07 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس - صرح مدرب نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم ماهر بكر بأن فريقه جاهز لملاقاة شقيقه نادي شباب يطا ضمن بطولة الكأس والتي من المتوقع أن تجرى يوم الخميس وليس الجمعة على استاد الشهيد فيصل الحسيني .

وأكد بكر بأن عشرين لاعباً منضوين في التدريبات المكثفة التي يجريها الفريق على الملعب البلدي في قلقيلية وفي صالة الإياد لكمال الأجسام من أجل زيادة اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وقال بكر بأن فريق أهلي قلقيلية سيكون في هذا اللقاء في حلة جديدة خاصة أن عدد من اللاعبين الجدد قد انضموا للفريق قد تم ترفيعهم من الفرق المساندة وخص بالذكر النجم القادم لأهلي قلقيلية الناشئ أحمد موافي الذي يلعب في خط الوسط وكذلك اللاعبين فراس سعسع وعلي نزال ( خط الوسط ) وحسين زيد ( مهاجم ) وإبراهيم بدرة ( مدافع ) وعمر موافي ( حارس ناشئ ) بالإضافة إلى لاعبي التعزيز يوسف بامبا ويحيى كوني ولاعبي الفريق علي فراج وأبناء حسنين علي عمر وعلي شريف وصالح نزال ووجدي حمدان وأحمد مساعد ولاعب المنتخب الفلسطيني يحيى بدرة وحمودة فخري وسعيد صبحي والحارسان علاء جعيدي ومهدي حوراني. ويغيب عن الفريق اللاعبان غسان ذياب وصابر برهم لارتباطهما بالامتحانات الجامعية ، واللاعبون مهدي بكر وتيسير عامر والحارس محمد سمارة لأسباب خاصة. وأكد المدرب ماهر بكر بأن اللاعبين البدلاء سيكونون ضمن فورمة الفريق الجديدة. وطمأن بكر جماهير النادي ومحبيه على وضع الفريق وأكد أن إدارة النادي الأهلي تدعم بكل ما لديها من أجل التحضير الجيد لدوري الكأس والدوري الممتاز القادم وأن هناك لاعبين جدد سينضمون للفريق.