وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب المحرر جمال حويل يصل للخليل - وحركة فتح تعد له استقبالا شعبيا

نشر بتاريخ: 23/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 07:53 )
الخليل-بيت لحم -معا-وصل النائب المحرر عن حركة فتح جمال حويل الى مدينة الخليل، مساء اليوم، بعد ان افرجت عنه سلطات الاحتلال الاسرائيلي وكان في استقبال الاسير حويل ، وزير الاسرى عيسى قراقع، ومحافظ الخليل حسين الاعرج وعدد من قيادت حركة فتح، وحشد من المواطنين .

بدورها هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" على لسان المتحدث باسمها فهمي الزعارير، المناضل جمال حويل بالإفراج عنه من معتقلات الاحتلال الإسرائيلي بعد قضاء سبع سنوات ونصف في سجون الاحتلال كان أخرها في معتقل النقب الصحراوي.

وأكد المتحدث باسم فتح في تصريح اليوم، أن المناضل حويل قد وصل بالفعل إلى أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية جنوب الخليل وان الحركة قد أعدت له استقبالا رسميا وحركيا في كل من الخليل وبيت لحم ورام الله.

وطالب الزعارير بتعزيز الجهود الفلسطينية من اجل إبقاء قضية الأسرى في صدر الأوليات الفلسطينية حتى يتم الإفراج عن أكثر من عشرة ألاف معتقل فلسطيني من السجون الإسرائيلية، مشددا على أن موقف الرئيس أبو مازن وقيادة حركة فتح ثابت وانه لا سلام ما لم تبيض السجون الإسرائيلية من الأسرى الفلسطينيين.

يذكر أن المناضل جمال حويل قد اعتقل إبان معركة مخيم جنين حيث كان من المدافعين عن المخيم، وكان في سكرتاريا منظمة الشبيبة الفتحاوية وقد انتخب نائبا عن حركة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني. وحوكم لمدة سبع سنوات ونصف السنة.