وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي العربي يدشن ثلاثة صرافات آلية جديدة

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 16:36 )
رام الله- معا- قام البنك الاسلامي العربي بتدشين ثلاثة صرافات الية جديدة في محافظتي نابلس وجنين ، حيث تم تدشين صرافا اليا جديدا في جامعة النجاح الوطنية - الحرم الجديد، واخر في المنطقة الشرقية في شارع فيصل قرب مسجد الحاج معزوز بمدينة نابلس.

ومن جانبه اكد عبد الحميد زايد مدير فرع نابلس ان هذه الخطوه لاقت استحسانا من قبل العملاء والمتعاملين مع البنك الاسلامي العربي حيث اصبح عدد الصرافات العاملة في مدينة نابلس اربعة صرافات الية تقدم الخدمة على مدار اليوم.

ومن جهة اخرى تم تدشين صرافا اليا جديدا قرب محطة النفاع بمدينة جنين، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية في تلك المنطقة، حيث وصل عدد الصرافات العاملة في المدينة اربعة صرافات الية تغطي معظم مناطق المحافظة.

واشار ابراهيم ابو ريدة مدير دائرة تطوير الأعمال بالقول: "ان التوسع في خدمة الصراف الالي تعتبر من الأولويات على قائمة اعمال البنك، وذلك بهدف التسهيل على جمهور المتعاملين، بالسرعة الممكنة).

وأوضح ان عدد الصرافات الالية العاملة والتابعة للبنك الاسلامي العربي الى 16 صرافا آليا تغطي معظم المحافظات ( طولكرم، جنين، نابلس، البيرة، رام الله، الخليل)، مؤكدا سعي البنك لاستكمال خطته الرامية الى توسيع شبكة الصرافات الالية لتصل الى 25 صرافا اليا خلال الفترة القادمة.

واشار الى ان البنك يعمل على تحضير افتتاح فرعين جديدين في كل من مدينتي بيت لحم وقلقيلية.