وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فعاليات طولكرم وكادر فتح يستنكران الحملة ضد العميد دويكات

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 17:39 )
طولكرم - معا - أعربت الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة طولكرم عن استيائها للحملة التي يتعرض لها طلال دويكات محافظ طولكرم من قبل قيادات حركة حماس ووسائل إعلامها المختلفة.

وقالت الفعاليات في بيان لها تلقت " معا " نسخة منه، أن إعلام حماس لا يدع فرصة او مناسبة إلا ويشن فيها الهجوم تلو الهجوم ويختلق المزاعم والأكاذيب ضد رجل عرفناه عن كثب مسؤولاً وغيوراً وحريصاً على مصلحة الوطن والمواطن.

وأضاف البيان، ان محافظ طولكرم العميد طلال دويكات ومنذ تسلمه لموقعه كمحافظ، له بصمات في طول المحافظة وعرضها وعلى كافة الصعد والمستويات، وليس اقلها ما تعيشه المحافظة وسكانها من رخاء ملموس على صعيد الأمن وانتعاش الأسواق وتطبيق الأنظمة و القوانين.

وقال البيان : " إننا جميعاً مؤسسات وفعاليات في محافظة طولكرم إذ نثمن الموقف الوطني والشجاع الذي يتحلى به العميد دويكات وحرصه على الوحدة الوطنية و عودة التلاحم إلى الصف الوطني الذي مزقه الانقلاب الحمساوي الدامي قبل عامين، فإننا نعي سر الهجوم الحمساوي عليه وعلى مواقفه المنددة بالانقلاب وقادته ".

واضاف " أن مثل هذا الهجوم الهستيري عليه وعلى مواقفه التي هي مجل ثنائنا وتأييدنا، فإننا لعلى ثقة بان تصريحاته التي تهدف فقط إلى الانتصار للقضية الفلسطينية وللمشروع الوطني والى دحر الانقلابيين، لن تتوقف ولن تثنيه هرطقات فئة ضالة وفصلية عن أداء رسالته كمحافظ حظي بثقة القيادة السياسية وثقة أبناء شعبه في محافظة طولكرم ".

واوضح البيان ان قادة حماس في هجومهم الأخير على العميد دويكات بذريعة اعتذاره عن استقبال رئيس المجلس التشريعي عزيز دويك، هو هجوم وتهجم لم يكن في محله، خاصة وانه يأتي في ظل إعلان قادة حماس انسحابها من لجنة الحوار الوطني، وفي ظل التصعيد الخطير الذي تمارسه حماس في قطاع غزة من اعتقالات بحق كادر وعناصر حركة فتح، وتحريض عناصرها ضد السلطة الوطنية في الضفة الغربية، وحثهم على اقتناء المواد القتالية.

بدورها، أعربت حركة فتح في محافظة طولكرم عن شجبها واستنكارها للأضاليل والمزاعم التي تسوقها حماس وإعلامها ضد قائد فتحاوي يسخر كل جهده وكل وقته من اجل إشاعة الاستقرار وتحقيق الأمن والأمان للمواطن في محافظة طولكرم، التي يفخر الجميع بأنها محافظة الأمن والأمان.

وقال بيان للحركة، أن العميد طلال دويكات وبكل تصريحاته ومواقفه كان يعبر عن الغالبية العظمى من أبناء المحافظة، كما انه يعبر عن كافة كوادر وعناصر حركة فتح في طولكرم وباقي محافظات الوطن.