وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يعلن عن أبرز صفقاته لهذا الموسم :سليمان العبيد في الامعري

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 04:18 )
رام الله – معا - محمد الشريف -انضم لاعب خط الوسط سليمان العبيد رسمياً إلى صفوف مركز شباب الأمعري، بعد حصول الأخير على كتاب الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه خدمات الشاطئ. وكان العبيد قد وصل ظهر أمس الثلاثاء إلى مدينة رام الله قادما ً من معبر إيرز ، وتم استقباله بحفاوة من قِبل إدارة الأمعري وعلى رأسهم النائب جهاد طمليه والمشرف الرياضي حربي طمليه والمستشار الرياضي إبراهيم القطري وأمين السر حسام تركي والمدير التنفيذي يونس أبو الريش ومدير الفريق محمد العبد وعضو الهيئة الإدارية نضال عباس والعديد من لاعبي الفريق والإعلاميين وأهالي المخيم.
ويعتبر العبيد من أبرز لاعبي خط الوسط على مستوى الوطن ويمتلك نزعة هجومية، ومهارات وإمكانيات مميزة ، بالإضافة إلى الرشاقة والخفة والفكر العالي، والتمريرات القاتلة.
ووقع العبيد عقدا ً لموسم واحد مع إمكانية التجديد ولم يتم الإفصاح عن القيمة المالية للعقد، وقد لعب الكابتن غسّان البلعاوي دوراً كبيراً في الحصول على خدمات اللاعب والتحاقه بصفوف الأمعري، وكان له الفضل في اكتشاف اللاعب وضمه للمنتخب الوطني ، خاصة في آسياد الدوحة 2006.
وعبّر سليمان العبيد الملقب بـ هنري ، عن سعادته بالانضمام الى فريق الأمعري، وقال بأن جميع اللاعبين يتمنون اللعب في صفوف المارد الأخضر، فهو فريق كبير ومعروف على الساحة الفلسطينية، كما أن هذا الفريق يعتبر فريق بطولات وألقاب.
وأكد كلٌ من رئيس مركز شباب الامعري جهاد طمليه والمشرف الرياضي حربي طمليه عن سعادتهما بانضمام العبيد الى صفوف الأمعري، وأكدا بأنه سيكون اضافة مميزة في فريق الامعري، وتمنوا له كل توفيق وللفريق بشكل عام.
وبهذا تتوالى صفقات الأمعري وتعزيزاته، بهدف تجهيز فريق متكامل قادر على المنافسة والحصول على الألقاب والبطولات، وتعتبر هذه الصفقة الخامسة في مسلسل الصفقات التي تم الإعلان عنها هذا الموسم.