وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورات تدريبية صيف العام الجاري معتمدة من الإتحاد الآسيوي والدولي

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 21:26 )
البيرة - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - أعلنت دائرة المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم عن تلقيها كتابا بخصوص اعتماد 7 مدربين محليين بدرجة B ومدرب واحد لدرجة C والتي اعتمدت رسمياً من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .
فيما لم يتم اعتماد 3 مدربين نظرا لعدم مطابقة شهاداتهم لمنهج الاتحاد الآسيوي بكرة القدم , ومن جهة اخرى يدرس الإتحاد الآسيوي إعتماد شهادات بعض المدربين الآخرين .
وجاء هذا الاعتماد بعد جهود كبيرة قامت بها دائرة المنتخبات باتحاد الكرة واستمرت 3 أشهر بتوجيه من رئيس الإتحاد اللواء جبريل الرجوب المهتم بتطوير الكوادر التدريبية الفلسطينية لرقي بمستوى كرة القدم .
واشتملت رسالة الإتحاد الآسيوي على اعتماد عدد من المدربين التالية أسماءهم للدرجة B وهم :- محمد الصباح , سيمون خير , جمال ضراغمة , مهند عمر , كمال أبو الرب من المحافظات الشمالية و محمود زقوت , غسان البلعاوي من المحافظات الجنوبية , وكذلك المدرب عبد الناصر بركات من المحافظات الشمالية للدرجة C مع إمكانية للحصول الدورة B مباشرة .
ومن المقرر أن يقوم الإتحاد الفلسطيني بكرة القدم صيف هذا العام بعقد دورات تدريبية ستكون معتمدة من الإتحاد الآسيوي والدولي .
يذكر أن إحصائيات دائرة المنتخبات تفيد بوجود 30 مدربا بين المحافظات الشمالية والجنوبية منهم 7 حاصلين على درجة B والذين تم اعتمادهم مؤخرا , إضافة الى 23 مدربا حاصلين على درجة C .