وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة العليا لمهرجان التسوق2009 تجتمع في مقر شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 23:17 )
نابلس- معا-اجتمع منسق عام مهرجان نابلس للتسوق 2009 علي برهم ، وامين سر غرفة تجارة وصناعة نابلس حسام حجاوي، والممثل عن محافظة نابلس تيسير نصر الله ، والمدير التنفيذي للمهرجان محمد خريس ، مع العقيد رشيد حمدان في مكتب شرطة نابلس صباح اليوم.

ورحب حمدان بوفد اللجنة العليا لمهرجان التسوق 2009 مؤكدا استعداده وجاهزية شرطة نابلس لتغطية فعاليات المهرجان طيلة فترة انعقاده مشيرا كذلك الى تعليمات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطاالله بوضع كافة الامكانيات لانجاح هذا المهرجان.

واكد حمدان انه كلف نائبه المقدم احمد ابو الرب لترأس لجنة مكونة من ستة مدراء لوضع خطة شاملة ومتكاملة لانجاح وتغطية المهرجان امنيا.

وقدم المدير التنفيذي للمهرجان محمد خريس شرحا وافيا حول الفعاليات التي ستبدأ من 15 تموز حتى نهاية المهرجان ، كما اكد اعضاء الوفد على ثقتهم بجهاز الشرطة واعربوا عن ارتياحهم لما قدمه الضباط من تصورات لانجاح هذا المهرجان سواء على الصعيد المروري او الامني او التغطية الاعلامية ومشاركة الشرطة في بعض الفعاليات الخاصة بالمهرجان .

وقد اعرب ممثل عن المحافظة تيسير نصرالله عن شديد امتنانه لجهاز الشرطة الذي يعمل بحرفية ومهنية ووفق اصول وقواعد سليمة.

فيما اشار منسق عام المهرجان علي برهم الى اهمية تواجد رجال الشرطة خلال المهرجان لما له دور في ضبط سلوكيات المواطنين وحماية الحضور من اية اعتداءات او اختراقات .

وقد اشاد امين سر غرفة تجارة وصناعة نابلس حسام حجاوي بعمل جهاز الشرطة الذي بدا واضحا في الفترة الماضية حينما سمح لفلسطيني ال48 بالدخول الى المدينة خاصة وانه نظم عملية الدخول والخروج بما انعكس ايجابيا على الحركة السياحية والتجارية في المدينة.

ومن جهة اخرى اجتمعت اللجنة العليا للمهرجان مع مديرة التربية والتعليم في نابلس سحرعكوب لبحث سبل مشاركة التربية في المهرجان وتنظيم الخطوات لذلك وقد ابدت عكوب ترحيبها واعربت عن استعداد التربية لدعم المهرجان والمشاركة به.