وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء عطاالله يطلع شرطة بيت لحم على آخر مستجدات المؤسسة الشرطية

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 12:30 )
بيت لحم - معا - التقى اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم، خلال زيارة عمل قام بها لمحافظة بيت لحم، وعدداً من ضباط الشرطة، وأطلعهم على آخر المستجدات على الصعيد الداخلي لمؤسسة الشرطة، معربا لهم غن فخره بعملم وانجازاتهم.

وقال اللواء عطالله : "نحن نسير على خطى واثقة وصحيحة نحو بناء شرطة الدولة ولن نتراجع لأيام الفلتان الأمني التي سادت مجتمعنا في السابق وأدت لزعزعة ثقة مواطنينا بالمؤسسة الأمنية الفلسطينية".

أوصى اللواء حازم عطا الله الضباط بأن يضعوا نصب أعينهم الهدف الأسمى للشرطة وهو كسب رضا المواطنين وثقتهم، واعتبار ذلك معيار حقيقي لنجاحهم، وحثهم العمل على تعزيز العلاقات على ثلاثة أصعدة: أولها حسن العلاقة بالمواطنين، وثانيها علاقة الأسرة الواحدة داخل مؤسسة الشرطة، وثالثها العلاقة التكاملية مع قوى الأمن الفلسطينية.

أكد على ضرورة متابعة كافة القضايا والشكاوى التي تقدم لدى الشرطة وبذل الجهد المتواصل من أجل بيان الحقيقة وتقديمها للنيابة العامة لنصرة الحق، مؤكدا انه لن يتساهل مع أي تراخ يتسبب في إهمال شكاوى المواطنين، ولذلك تقوم إدارة التفتيش بالشرطة كإحدى اذرع الرقابة والتفتيش الداخلي لتفقد سجل الشكاوى والقضايا التي يتم حفظها بسبب المصالحة بين أطراف الشكوى، وسيتم محاسبة من يتقاعس عن متابعة أي شكوى لديهم.

وأضاف اللواء حازم عطا الله " الرئيس محمود عباس القائد الأعلى للمؤسسة الأمنية ورئيس الوزراء سلام فياض يولون اهتماماً كبيراً لدعم المؤسسة الأمنية الفلسطينية وبنائها على أسس علمية متخصصة، ويوفرون الدعم لمهمة الشرطة بمتابعة قضايا المواطنين وشكاويهم المعتادة وإلقاء القبض على الخارجين عن القانون والنظام العام، لاعتبار ان الشرطة الفلسطينية المخولة وحدها بحفظ الأمن الداخلي وحماية أرواح وأعراض وممتلكات المواطنين".