وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة زين للدعاية والاعلان توقع اتفاقية تجارية مع شركتي ATF و SMT

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 20:24 )
نابلس -معا- وقعت شركة زين للدعاية والاعلان في العاصمة الأردنية عمان اتفاقية تجارية مع شركتي ATF و SMT.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها مدير عام شركة زين عامر طوقان ومدير عام شركة SMT سامح التميمي ومدير عام شركة ATF ناصر الزاغة تصبح شركة زين الموزع الوحيد لمنتجان شركة ATF في فلسطين.

يذكر ان شركة ATF تنتج احبارا لكافة انواع الطابعات بجودة عالمية، وقال ناصر الزاغة ان شركته تتطلع لسوق فلسطين بايجابية كبيرة جدا كونه السوق الأقرب على الأردن من جهة، ومن جهة أخرى لعدم انفتاح السوق الفلسطيني كباقي الدول العربية والناتج عن سياسة الاغلاقات التي مرت بها الأراضي الفلسطينية طيلة السنوات الفائتة مما يجعل الفرصة أكبر لنجاح المنتجات التي تتمتع بالجودة العالية والسعر المنافس جدا.

وقال مدير عام شركة زين عامر طوقان ان الاتفاقية التي وقعت انما تعبر عن مدى الرابط الذي يجمع الشعبين الفلسطيني والأردني الشقيق، واضاف ان التسهيلات الكبيرة الممنوحة من قبل شركة ATF تندرج ضمن سياسة الشركة الرامية الى توسيع عمل الشركة.

من ناحية أخرى قال سامح التميمي ان الذي ادى الى توقيع الاتفاقية هو مدى الاحترام والثقة التي تتمتع بها شركة زين في فلسطين بين أوساط الشركات والمتعاملين آملين أن يتم مستقبلا تعاون على نطاق اوسع ما بين شركته وشركة زين.

وفي نهاية حفل التوقيع تقدم مجدي محسن مدير إدارة التسويق في شركة زين بالشكر لشركة ATF وشركةSMT في الأردن على حسن استقبالهم واختيار شركة زين الموزع الوحيد للأحبار في فلسطين.